Thursday  08/09/2011/2011 Issue 14224

الخميس 10 شوال 1432  العدد  14224

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في حملة «عروض العيد لذيذة أكيد»
مطاعم «ليتل سيزرز بيتزا» تقدم بيتزاغيتي الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا!! تقديم عروضها الأقوى والأفضل في المملكة التي تغطي كافة الشرائح الاجتماعية ولكل الأعمار ولكل محبي ومتذوقي البيتزا.

وكعادتها في تقديم ما هو جديد ومميز تفتخر مطاعم ليتل سيزرز بينزا! بيتزا! بإطلاق منتجها الجديد ولأول مرة في المملكة وتقدم البيتزا المميزة والمؤلفة من مزيج رائع من المكونات اللذيذة والطازجة, من مكرونة الإسباغيتي والعجينة الخفيفة التي تُطهى بدون دهون وتُغطى بأجود أنواع الأجبان, كما تتوفر البيتزا الجديدة «بيتزاغيتي» بنكهات متعددة بالخضار أو الهالابينو الحار, وتأتي هذه الحملة تلبية لرغبة محبي ليتل سيزرز ! بيتزا ! بيتزا !! وعشاق الإسباغيتي الرائعة.

وحرصاً منها على تقديم منتجها الجديد بشكل أفضل, بالإضافة إلى عروضها الرائعة والمميزة أطلقت مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! بيتزا!! حمله ترويجية جديدة لمنتجها الجديد مع البيتزا المكسيكية خلال فترة عيد الفطر المبارك بعنوان: «عروض العيد لذيذة أكيد».. وذلك بتقديم 2 بيتزا وسط بسعر 55 ريالاً فقط ويقدم معها بيبسي 2.25 لتر مجاناً.

كما تقدم أيضاً 2 بيتزا كبير بسعر 75 ريالاً فقط ويقدم معها 2 بيبسي 2.25 لتر مجاناً.

أما الأطفال الأعزاء فما تزال سلسلة ليتل سيزرز بيتزا تقدم لهم أفضل وأشهى العروض, حيث تتميز ليتل سيزرز بيتزا!! بيتزا! بوجبة الطفل الشهية بخيارين: بيبي بان! بيتزا أو نقت الدجاج واللتان تقدمهما بـ 12ريالا فقط .

وتعد ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا ...موطن فكرة بيتزا ! بيتزا ! الطعم الألذ والقيمة الأفضل عالمياً وتنتشر في أكثر من 50 فرعاً في أنحاء المملكة في كل من الرياض, جدة, الدمام, الخبر, الظهران, حائل, تبوك, بريدة, عنيزة, الرس, الخرج, خميس مشيط, ينبع, المدينة المنورة, جازان, أبها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة