Thursday  08/09/2011/2011 Issue 14224

الخميس 10 شوال 1432  العدد  14224

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

ابن المخرج أوليفر ستون في إيران «للإعداد» لفيلم وثائقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طهران (رويترز) :

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن ابن المخرج السينمائي الأمريكي أوليفر ستون -الذي أغضب بعض الأمريكيين في الآونة الأخيرة بفيلم عن زعماء أمريكا اللاتينية المناهضين لأمريكا- في إيران للتحضير لفيلم وثائقي.

ونقلت وكالة أنباء العمال الإيرانية عن المنتج السينمائي الإيراني مهرداد حجتي قوله «جاء شون ستون إلى إيران ويريد تمهيد الطريق لعمل فيلم وثائقي.»

وذكرت وكالة مهر للانباء أن أوليفر ستون التي وصفته بأنه مخرج «مناهض للنظام الأمريكي» سيلحق بابنه يوم 26 من سبتمبر أيلول للمساعدة.

ولم تحدد التقارير ما سيتناوله الفيلم. وفي فيلمه الوثائقي (جنوبي الحدود) عام 2009 قابل أوليفر ستون العديد من زعماء أمريكا اللاتينية اليساريين ومن بينهم الرئيس الكوبي راؤول كاسترو والرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز وهو حليف وثيق للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الذي ينتقد الولايات المتحدة باستمرار.

وفي عام 2009 قال ستون: إنه يجري محادثات مع مسؤولين إيرانيين لعمل فيلم وثائقي عن أحمدي نجاد ولكن تحديد المواعيد لدى الجانبين حال دون ذلك.

وحسب موقع قاعدة بيانات السينما على الإنترنت فإن شون ستون (26 عاما) مخرج أفلام وثائقية وممثل شارك في أدوار صغيرة في بعض أفلام والده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة