Thursday  08/09/2011/2011 Issue 14224

الخميس 10 شوال 1432  العدد  14224

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

داعب الجماهير وقال لو كنت بكامل لياقتي للعبت.. نواف بن فيصل للجماهير السعودية:
هذا مستوانا حالياً والتغيير قادم والمسؤولية مشتركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالله الهاجري

أقر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، بعدم رضاه على مستوى المنتخب السعودي في مباراة أمام المنتخب الأسترالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهايات كأس العالم 2014 والذي خسره بثلاثة أهداف لهدف مساء أمس الأول، مؤكداً بأنه سيكون هناك اتخاذ الخطوات اللازمة بهدوء واتزان ومشيرا أن المجال لا زال أمام المنتخب للتأهل وندعو لهم بالتوفيق.

وشكر سموه في تغريدات له في وقت متأخر من مساء أمس الأول الثلاثاء- بعد نهاية المباراة - بثلاث ساعات تقريباً نشرها في صفحته عبر الموقع الاجتماعي تويتر وتفاعل معها القراء «شكر الجمهور السعودي الرائع وبنفس الوقت باسم الجميع اعتذر لهم ليس من عدم الفوز فقط بل لعدم الظهور بمستوى مقبول»، وأضاف سموه «إخواني الكلام والنقاش الآن والليلة يكون انفعاليا ومتسرعا ولكن كما تعرفون الآن هناك إدارة للمنتخبات بكل الأجهزة الإدارية والفنية»، وتابع سموه: «وستناقش وباهتمام كل الأخطاء وما يجب عمله للمستقبل وبإذن الله يوفقون في عملهم وليس أمامنا إلا إعطاؤهم الفرصة للتصحيح».

وقال الرئيس العام لرعاية الشباب في تغريداته «إخواني والله إني مقدر ومتفهم جدا غيرتكم وحبكم لمنتخبكم ولكن المنطق يقول إنه إلى هذه اللحظة هذا مستواهم ولكن بإذن الله ممكن يتحسن بأقرب وقت», واعتبر سموه النتيجة الحقيقية للمباراة هي التعادل بقوله: «النتيجة المنطقية اليوم تعادل واحد واحد لولا الأخطاء الفردية ولعلها من الحماسة الزائدة».

وأبان: «على كل حال أنا صحيح إنني غير راضي أبدا ولكن بنفس الوقت لابد من اتخاذ الخطوات اللازمة بهدوء واتزان والمجال لازال أمامهم وندعو لهم بالتوفيق».

وأشار سموه بأن المسئولية مشتركة حيث قال: «إخواني لا تنسوا المسؤولية جماعية اتحاد قدم أندية إعلام جمهور ولكل جهة من هذه الجهات مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة لذلك لا بد أن يتّحد الجميع».

وداعب الأمير الشاب قراء تغريداته محاولاً منه في امتصاص غضبهم بقوله: «إخواني لاحظت ردودكم أغلبها انفعالية والله يلوم اللي يلومكم وصدقوني لو كانت لياقتي كما كانت يمكن لعبت معهم لو أقدر من حماسي مثلكم..».

وقال سموه: «اللي أريد أن أصل له، زعلكم من زعلنا وغضبكم لغيرتكم وأملكم في الله أولا ثم بأبنائكم».

وأشار سموه بأنه كان على اتصال بالبعثة والذين كانوا غير راضين على النتيجة وأولهم المدرب فقال: «إخواني كنت على اتصال مع البعثة الخلاصة لا يوجد أحد بالطبع راضيا وأولهم المدرب وحسب ما لمست من كلامه ينوي تغيير كبير وجذري»، مؤكداً سموه بأن الأجهزة الفنية ستظهر للإعلام في الأيام القادمة لشرح الواقع والعلاج والحلول للمستقبل.

وأطمأن سموه على مسيرة المنتخب في قادم الأيام بقوله: «رغم النتيجة اليوم ولكن ما لمسته منهم طمأنني جدا استيعاب كل الملاحظات والأخطاء والصراحة شديت عليهم كلهم أكثر من المعتاد والتوفيق بيد رب العالمين»، وختم الأمير نواف بن فيصل تغريداته بقوله «أخيرا ثقوا بإذن الله كل ما يمكن عمله سيعمل للمرحلة القادمة ويا ليت بيدي أعتذر لكل من حضر من الجمهور بالملعب أو تابع بالتلفزيون وأنتم يا أصدقائي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة