Thursday  08/09/2011/2011 Issue 14224

الخميس 10 شوال 1432  العدد  14224

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ملعب الأمير سلمان يقترب من الجاهزية.. والعربي وصل
الهلال يدشن أطقمه الجديدة اليوم.. ودوليوه يتدربون الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

يدشن الهلاليون في الخامسة من مساء اليوم في صالة الألعاب المغطاة بمقر النادي الأطقم الجديدة التي سيرتديها لاعبو الفريق الكروي الأول خلال منافسات الموسم الكروي، وستتم إجراءات التدشين بمشاركة 3 من اللاعبين وبحضور عدد من مسؤولي النادي وممثلين عن جهاز الكرة وسط تغطية إعلامية.

وعلى صعيد الفريق فقد انضم اللاعب المغربي المحترف يوسف العربي في التدريبات البارحة بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده، وكانت التدريبات استرجاعية للاعبين باستثناء عيسى المحياني ويوسف العربي اللذين طبقا برنامجا لياقياً مكثفا بناء على طلب المدرب.

ولم يشارك لاعبو الفريق الدوليين في تدريب الأمس بعد أن منحهم المدرب راحة على أن ينخرطوا في تدريبات اليوم التي ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءا في الملعب الرديف بالنادي.

يذكر أن تدريبات الفريق اليوم وغدا ستكون مغلقه كما جرت العادة في المواسم الأخيرة وذلك استعداد لملاقاة هجر في الإحساء مساء يوم السبت في افتتاحية مشوار الفريق الأزرق في حملة دفاعه عن لقبه بطلا لدوري زين لموسمين متتاليين.

وعلى صعيد آخر اقترب ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرئيسي بنادي الهلال من جاهزيته بعد أعمال الصيانة الأخيرة وسيخوض الفريق الأول بالنادي أولى تدريباته على الملعب في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة