Thursday  08/09/2011/2011 Issue 14224

الخميس 10 شوال 1432  العدد  14224

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس هجر يشيد بأجانب فريقه.. ويقول:
مواجهة الهلال بداية تأمين موقفنا في الدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

أكد نائب رئيس نادي هجر المشرف العام على كرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس حسن استعداد فريقه للموسم الجديد ، وقال: سوف نقابل بطل النسخة السابقة من الدوري فريق الهلال وهو فريق كبير ببطولاته وإنجازاته وممتع بأدائه وأتوقع أن يقدم لاعبي هجر مع الهلال مباراة تليق بمستوى الكرة السعودية وبانطلاقة دوري زين السعودي للمحترفين. ومن المعروف أن كلا الطرفين حريص على تحقيق نتيجة إيجابية حيث يسعى فريق الهلال إلى المحافظة على لقبه ونحن نسعى إلى تأمين وضعنا من البداية، وكل ما أتمناه أن تساندنا جماهير هجر وجماهير الأحساء في هذا اللقاء الذي سيكون لقاءً جماهيرياً بلا شك عطفاً على جماهيرية هجر المعروفة على مستوى المنطقة الشرقية وجماهيرية الهلال المعروفة على مستوى المملكة.

وعن الفراغ الذي سيتركه رحيل مدير الكرة حمد العريفي عن الفريق قال : الكل يعرف أن العريفي طاقة إدارية كبيرة خدمت فريق هجر وأسهمت في الإنجاز الذي تحقق وبصمته واضحة من خلال عمله الإداري المتميز لكن عزاءنا أنه لم يذهب بعيداً وهو سيخدم جزء من المنظومة الرياضية السعودية ممثلاً في منتخب الشباب وهو يهمنا كثيراً والحمد لله أن أحد الأشخاص المميزين في نادي هجر يمثلنا وفعلاً فهو يعتبر من الاختيارات الجيدة.

وعن الرعاية التي حصل عليها الفريق الهجراوي من مجموعة شركات الغدير وكذلك الرعاية الطبية من مستشفى الأحساء قال: لا شك أن الجهود المبذولة من الهيئة التنفيذية لأعضاء الشرف برئاسة صالح النعيم وكذلك إدارة النادي كبيرة في سبيل تهيئة الإمكانات وتوفير الأمور المالية إضافة إلى الدعم المعنوي الذي يعين الفريق في مشواره القادم في الدوري، وهي جهود مشكورة وتستحق الثناء والتقدير ونحن بحاجة إلى كل دعم.

وعن مستويات اللاعبين الأجانب في فريقه قال: اللاعبون الأجانب تم اختيارهم بعناية وأعتقد أنهم سيكونون إضافة إلى لفريق خلال المرحلة القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة