Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

مدير العلاقات بوزارة النقل يوضح:
عقودنا محددة بالزمن..وبند الساعة الإلكترونية هو المقصود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض :

تلقت الجزيرة تعقيباً من مدير عام إدارة العلاقات العامة بوزارة النقل خالد بن عبد القادر الغامدي، لتوضيح بعض اللبس الذي وقع فيه المحرر بالإشارة إلى (تحديد المدد الزمنية لانتهاء المشاريع، في عدد الأمس، برسالة هذا نصها):

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة - المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إشارة إلى ما نُشر بجريدة الجزيرة بعددها رقم 14224 ليوم الخميس الموافق 10-10-1432 هـ بعنوان: (وكيل وزارة النقل يعترف: عقود الطرق بلا بند لتحديد مدة المشروع) بقلم سلمان الشثري. حيث تضمن الخبر أن وكيل الوزارة المساعد للشئون الفنية اعترف بأن عقود المشروعات المبرمة مع الوزارة لم تتضمن شرطاً لتحديد الفترة الزمنية لانتهاء المشروع مشيراً إلى أن هناك جهوداً لإضافة البند ضمن العقود المستقبلية.

نفيدكم بأن ما تضمنه الخبر بأن عقود الطرق بلا بند لتحديد نهاية المشروع غير صحيح حيث إن جميع عقود وزارة النقل تنص في المادة الثالثة في وثيقة العقد المبرمة مع المقاولين على مدة محددة لتنفيذ المشاريع.

ويبدو أنه حدث لبْس لدى كاتب الخبر في نقل إجابة وكيل الوزارة على أسئلة أحد الحاضرين في اللقاء الذي تم في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية والذي استفسر عن إمكانية وضع ساعات إلكترونية على المشاريع بحيث توضح المدة المتبقية لإنهاء أعمال المشروع على منوال ما تقوم به شركة أرامكو السعودية في بعض مشاريعها بالمنطقة الشرقية, فكانت الإجابة بأنه لا يوجد بند خاص في عقود الوزارة لتركيب مثل هذه الساعات الإلكترونية لتحديد مدة العقد.

وكنا نود من المحرر تحري الدقة في نقل المعلومات حيث إن المعلومات المغلوطة ليست في مصلحة المواطن ولا الجريدة.

آمل من سعادتكم سرعة نشر ردنا هذا في الصفحة الأولى للجريدة وهو نفس المكان الذي نُشر فيه الخبر لإيضاح الأمر للقراء الكرام.

ولكم تحياتنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة