Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عيادة وفرق طبية ومعارض تثقيفية
صحة الطائف تعتمد خطتها الميدانية لـ«سوق عكاظ»

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي

اعتمد مدير الشئون الصحية بالطائف الدكتور عبدالرحمن آل كركمان، خطة العمل الصحية في "سوق عكاظ" لهذا العام والمزمع انطلاقته في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وتضمنت الخطة إنشاء عيادة طبية بالسوق طيلة أيام المهرجان، وإقامة معرض للتوعية الصحية وإبراز مشاريع الصحة وتنفيذ حملة للتبرع بالدم عبر بنك الدم المتنقل، وتخصيص 5 فرق طبية ميدانية يوم الافتتاح، ومرابطة فرقة طوارئ يوميا في ساعات الدوام، وتوفير كوادر مثقفين صحيين من المستشفيات، وتوفير أجهزة فحص السكر والشرائح وأجهزة الضغط من أجل القيام بالفحص العشوائي عن السكر والضغط لكافة الراغبين والراغبات، ومشاركة عيادة مكافحة التدخين بمعرض توعوي في مجال اختصاصها ،وتوفير أجهزة الاتصالات اللاسلكية من أجل سرعة تبادل وتمرير البلاغات المختلفة والتنسيق بين مختلف الجهات. كما سيتم دعم مرافق السوق بعدد من عمال وعاملات النظافة من الصحة للمشاركة في إنجاح الفعاليات المختلفة.

وشدد مدير الشئون الصحية على مختلف الأقسام والإدارات الصحية بضرورة الارتقاء بالأداء طيلة أيام المهرجان من أجل تقديم أفضل الخدمات لزوار سوق عكاظ والإسهام في التوعية الصحية في مختلف المجالات. كما أصدر مدير الشئون الصحية قراراً بتكليف الناطق الإعلامي ومدير العمليات سعيد الزهراني بالإشراف الكامل على تنفيذ الخطة في سوق عكاظ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة