Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الهيئة الملكية تعايد رجال الأعمال ومسئولي الدوائر الحكومية والشركات بالجبيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - عيسى الخاطر

أقامت الهيئة الملكية بالجبيل مساء يوم أمس الأول حفل معايدة لرجال الأعمال ورؤساء الشركات ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين تم خلاله تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بالمخيم البحري، وقد رحب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي بالحضور مقدما شكره وتقديره للجميع متمنياً بأن تستمر مثل هذه اللقاءات وتحقيق الأهداف المرجوة لتقديم أي اقتراح يفيد المدينة والعمل على تحقيقه.

وأشار العتيبي إلى أن الجميع شركاء في تحقيق أي انجاز مؤكداً على أهمية التعاون وتعزيزه للنهوض بالتنمية الاقتصادية في هذه المدينة التي بها اكبر مشروع هندسي على مستوى العالم، كما تطرق إلى الخدمات التي تقدمها المدينة وفي مقدمتها الخدمات الصحية.

من جهته عبر رئيس محكمة الجبيل عن شكره وتقديره للهيئة الملكية على تنظيمها مثل هذه اللقاءات والتي تعزز روح المحبة والتآلف بين الجميع، وأكد على أهمية التعاون بين جميع الجهات لما فيه خير هذا الوطن، كما تحدث المهندس مزيد الخالدي رئيس شركة ابن سينا ورئيس هيئة المهندسين السعوديين بالجبيل عن الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة الملكية ودعمها لـ7 آلاف مهندس يعملون في الجبيل من خلال افتتاح مكتب يمثل مهنتهم.

بعد ذلك ختم اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية فيصل الظفيري موضحاً طرق الاتصال بالهيئة الملكية لتقديم أي اقتراح يفيد المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة