Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقع أن يعود النصر إلى البطولات من جديد.. العساف:
سأجدد (شرفيتي) حباً في النصر.. ودعماً لرئيسه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

توقع عضو شرف نادي النصر الأستاذ عساف العساف أن يقدم الفريق الكروي الأول بناديه مستويات لافتة هذا الموسم، وأن يحقق نتائج مميزة تسعد أنصاره الذين ينتظرون عودة فريقهم إلى المنصات بشغف ووله بالغين.

ونوّه العساف بالصفقات المحلية والأجنبية التي عقدتها إدارة النادي مؤخراً.. وقال لـ(الجزيرة): (كل شيء في النصر يدعو للتفاؤل.. وأنا أجزم بأن الأمير فيصل بن تركي قد توصل إلى الدواء الناجع لكل العلل التي يعاني منها الفريق.. وهنا أطالب النصراويين بالوقوف مع سموه ودعمه حتى ينجح في بلوغ مرامه وترجمة خططه).

وعد العساف اختلاف وجهات النظر بين أعضاء الشرف أمرا طبيعيا.. وقال: يجب أن تكون اختلافاتنا من أجل النصر.. وأن لا تكون معه.. من أجل أن يصل إلى أهدافه.

وأعلن العساف الذي سبق له تولي عدة مناصب في نادي النصر أنه سيجدد عضويته الشرفية في النادي وسيسدد الرسوم بعد أن عاد أخيراً من اجازته السنوية.. وقال: (سوف أجدد العضوية وأسدد الرسوم من أجل النصر أولاً.. ودعماً للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي خلال الفترة المقبلة).

وشدد العساف على أن دعمه لن يتوقف على تسديد الرسوم.. بل سيتواصل مادياً ومعنوياً.. وقال: هذا أقل واجب يمكن أن نقدم للنصر).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة