Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإصابة تبعد الدوسري والعابد.. والجابر ينفي استقالته
مدرب الهلال يكشف أسباب انخفاض مستوى تحضيرات فريقه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد مدرب الفريق الهلالي الالماني توماس دول الثنائي نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري من قائمة الفريق المغادرة للاحساء لمواجهة هجر غدا وذلك لإصابة الثنائي أثناء مشاركتهما مع منتخبنا الوطني فيما يتوقع ان يعتمد دول على الأسماء التي لم تشارك بصفة أساسية امام استراليا، إذ يرجح اعتماده على المرشدي والفريدي والشلهوب وسط احتمالية واسعة لإراحة هوساوي والزوري والعتيبي على ان يتواجدوا على دكة البدلاء.. وشهد تدريب الامس تواجد اللاعبين الدوليين اضافة لبقية العناصر فيما واصل هرماش اداء برنامجه العلاجي، وستغادر البعثة الزرقاء إلى الاحساء برا ظهر اليوم وسيجري الفريق تدريبه الاخير على ملعب المباراه مساء اليوم.

من جهته اعترف مدرب الفريق توماس دول ان عدم اكتمال الصفوف وتواجد بعض الإصابات تسببت في انخفاض رتم التحضيرات خلال الفترة الماضية.. وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد امس: « حماسنا كبير لبداية الدوري والمنافسات الرسمية رغم وجود بعض العوائق التي واجهتنا في مرحلة التحضيرات، وأكد أن اكتمال الصفوف سيسعف فريقه للاستعداد بشكل افضل بوجود كل الاسماء والخيارات، وقال: «أشكر اللاعبين على انضباطيتهم وتفاعلهم مع مرحلة التحضيرات الماضية التي كان جزء منها في شهر رمضان الذي يختلف فيه البرنامج». وشدد دول إلى أنه سيتحدث عن لاعبي فريقه فقط رافضا التطرق لخالد عزيز الذي انتقل لفريق الشباب وقال: «امام كل اللاعبين الفرصة لإثبات الوجود بأنه لاعب محترف ومنضبط والاهم التعاون بين الجميع».

ونوه دول إلى انه تعرف على فريق هجر عن طريق (الفيديو) بمتابعة بعض مبارياته، وأشاد بمستوى مدافع الفريق حسن خيرات الذي شاركه المؤتمر الصحفي وشدد إلى انه بدأ يستعيد مستواه بعد الاصابة القوية التي تعرض لها الموسم الماضي. إلى هنا ونفى مدير إدارة الكرة سامي الجابر ما تردد عن نيته بتقديم استقالته عن العمل في نادي الهلال، وكشف انه تلقى عرضا من أحد أشهر المعاهد التدريبية في إنجلترا (المعهد الإنجليزي للمدربين) الذي التحق به أشهر المدربين على مستوى العالم للحصول على الشهاده الأعلى للتدريب، مبينا إلى ان الدورة التدريبية لن تستغرق وقتا طويلا سيغيبه عن العمل في الهلال موضحا ان سيرته الذاتية ساهمت في تقليص فترة الدورة، وشدد إلى ان دخوله لهذه التجربة لا تعني تحوله للعمل كمدرب وإنما لتطوير قدراته على حد تعبيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة