Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز: سأفتح صفحة جديدة مع الليث وأرد على هؤلاء
الشباب يواصل تحضيراته ويغلق تدريباته قبل الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي استعدادا للقاء فريق الفيصلي في افتتاح مشوار الفريقين في دوري زين. وأدى اللاعبون حصة تدريبية بدأها المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم بتدريبات لياقية، وأعقبها بتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

من جانبه منح الجهاز الطبي للفريق الضوء الأخضر للاعب عبد الملك الخيبري لأداء تدريبات تمثلت في اللف حول المضمار. وقرر الجهاز الفني للفريق إغلاق تدريبات اليوم.

من جهته ينتظر أن يكون قد وصل إلى الرياض مساء أمس المنتظر المحترف الغيني إبراهيم ياتارا، وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم. وكذلك المحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

من جانب آخر يعقد عصر اليوم الجمعة بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق السيد ميشيل برودوم بحضور قائد الفريق أحمد عطيف، وذلك للحديث عن المباراة التي ستجمع الفريق الشبابي بشقيقه الفيصلي يوم غد السبت ضمن مباريات دوري زين للمحترفين (2011- 2012م).

من جهته أكد اللاعب خالد عزيز المنتقل حديثا إلى الشباب أنه سيحرص على تقديم كل ما لديه من إمكانات فنية لخدمة الفريق الشبابي، مشيراً إلى أنه يطمح لرفع الكثير من الكؤوس مع فريقه الجديد وقال: «سأحرص على تقديم المستوى الفني الذي عهده عني الجميع، كما أن طموحي كبير في تحقيق الألقاب مع الليوث في منافسات هذا الموسم ولدي الكثير لأقدمه والشباب اعتاد على حصد الألقاب في ظل وجود الإدارة الشبابية المميزة».

وتطرق عزيز إلى بعض العوامل التي ستسهم في تقديمه لمستويات فنية رائعة وقال: «من أهم العوامل التي تسهم في تألق أي لاعب ونجم هي الابتعاد عن الضغوطات وستكون عودتي القوية - بإذن الله - مع الشباب».

وحول تخوف بعض الشبابيين من عدم انضباطه في التدريبات قال خالد عزيز: «قصتي مع الهلال ملفها أقفل وسأحرص على أن أرد على الذين وجهوا لي الانتقاد من خلال إثبات ذاتي كلاعب أساسي في كتيبة الليوث».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة