Friday  09/09/2011/2011 Issue 14225

الجمعة 11 شوال 1432  العدد  14225

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بابلو: تجاهل فاتح تريم قادني للنصر
غوستافو: جاهزون لمواجهة الرائد.. والمنافسة ستكون قوية

رجوع

 

الرياض - عيسى الحكمي

أكد الأرجنتيني غوستافو كوستاس مدرب الفريق الكروي بنادي النصر حُسن استعداد فريقه للقاء ضيفه الرائد غدا السبت ضمن الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين الذي ينطلق الليلة.

وأشار المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمشاركة اللاعب الكولومبي بابلو والمنسق الفني علي كميخ بالإضافة لمدير المركز الإعلامي الزميل حمود العصيمي، أن عدم التعاقد مع لاعب آسيوي جاء بعد تنسيق مع الإدارة على أهمية الحصول على لاعب مميز أو الاكتفاء بالعناصر الحالية مشيرا «لا نريد لاعبا آسيويا لتكملة العدد، نريد لاعبا بإمكانات عالية، وخلال الفترة القادمة سنحدد احتياجنا ليكون اختيارنا موفقا في الانتقالات الشتوية». وتحدث عن انتداب مالك معاذ للفريق موضحا «لا أستطيع الحكم الجازم من خلال مرانيين، لكن الانطباع العام وما شاهدت من مباريات يؤكد أن مالك لاعب جيد، سيكون ضمن الاحتياط في مباراة الرائد ومع الوقت سينسجم مع الفريق ونتمنى أن يقدم إضافة مهمة مع بقية الزملاء».

غوستافو أثنى على تحضيرات الفريق وبخاصة في بطولة بني ياس بيد أنه استدرك «علينا العمل أكثر لأن المنافسين يعملون، لدينا فكرة عن جميع الفرق لكن المشاهدة قد تختلف عن الواقع لذا سيظهر كل شيء مع المباريات».

ولحالة اللاعبين والإصابات التي يعاني منها بعضهم قال»نفتقد لبعض العناصر في مباراة الرائد كعنتر يحيى وسعد الحارثي ولاعبون كانوا في المنتخب، مع ذلك الثقة كاملة في الموجودين وسأعتمد على الجميع بما في ذلك العناصر الشابة التي ستأخذ فرصتها بالتأكيد مع الوقت». وحول رأيه بسعد الحارثي ذكر «سعد له قيمة كبيرة على الصعيد الفني والجماهيري، هو الآن في طور التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفتح الودية».

من جهته أكد الكولومبي بابلو أنه يسعى لتقديم نفسه بقوة من خلال النصر وفي وجود المدرب غوستافو الذي ينحدر لنفس المدرسة اللاتينية، ما يسهل التأقلم والتعامل بينهما.

وأوضح أن رحلته مع غلطة سراي كانت إيجابية حيث كان يلعب أساسيا حتى قدم المدرب التركي فاتح تريم الذي عزله عن التشكيلة الأساسية، ما أثر على نفسيته وجعله يقرر الرحيل مع قدوم العروض النصراوي.

من جانبه تحدث الكابتن علي كميخ عن مراحل إعداد الفريق مثنيا على ما قدمته الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي والجهاز الفني واللاعبين مؤكدا ان استعدادات النصر للقاء الرائد والدوري بصفة عامة جيدة وتبشر بالخير».

على الصعيد التدريبي شهد مران البارحة حضور الثنائي محمد عيد ومحمد السهلاي، ما يرجح الاستعانة بهما في مباراة الغد، في حين منحت الإدارة لاعب الارتكاز إبراهيم غالب إجازة استثنائية لتخفيف ضغط المشاركات الذي لاحق اللاعب طوال الفترة الماضية.

وشهد المران مشاركة حذرة للمهاجم ريان بلال الذي تعرض لكدمة في مران الثلاثاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة