Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما أقامت حفلاً تكريمياً للمتدربين
«زين»: البرنامح الصيفي التدريبي يؤهل الشباب لاقتحام السوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ضمن برامج التدريب التي تقدمها شركة «زين السعودية» لعدد من طلاب الجامعات والمعاهد في إطار الاتفاقيات المبرمة مع عدد من الجامعات السعودية أقامت الشركة حفلاً ختامياً لبرنامج التدريب الصيفي لهذا العام وتم توزيع الشهادات التدريبية على المتدربين. ويتميز برنامج التدريب الصيفي الذي تقدمه «زين السعودية» بالعديد من المزايا التي تشجع الطلاب على الالتحاق به، حيث يمكنهم البرنامج من الالتحاق بشكل مباشر في بيئة العمل بالشركة، مما يسهم في رفع مستوى المعرفة والمهارة والإدراك العملي والمهني لديهم كلٌّ حسب تخصصه، بالإضافة إلى تدريبهم على روح العمل الجماعي، وإشراكهم في بيئة العمل التي تكسبهم خبرات لعملهم المستقبلي.

كما يتضمن البرنامج صرف مكافآت شهرية للملتحقين به طيلة فترة التدريب، إضافة إلى حرص البرنامج على استمراريته، حيث تم عقده في فترات سابقة وفق معايير عالية من الكفاءة.

وأكدت «زين السعودية» في بيان لها أن المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بتطبيقها على أرض الواقع هي الدافع الرئيس والمحرك الأساس لقيامها بعقد هذا البرنامج وبرامج أخرى مماثلة، حيث أفاد البيان أن البرنامج يؤدي إلى إكساب المتدربين خبرة كبيرة في مجالات تخصصاتهم المختلفة والتي تؤهلهم وتجعلهم مستعدين للدخول إلى سوق العمل بكل كفاءة وجدارة وتميز. وأشارت الشركة إلى أن برنامج التدريب الصيفي الذي تقدمه يساهم وبشكل كبير في إعداد جيل سعودي يتمتع بمهارات وكفاءات مهنية عالية المستوى والتي تؤدي بدورها إلى رفع عملية النمو والتطور الاقتصادي في قطاعات الأعمال في المملكة بشكل عام عن طريق تأهيل الشباب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة