Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم هجر قبل مواجهة الزعيم:
نسعى لتقديم لقاء جيد ونسعد جماهيرنا بالمستوى والنتيجة أمام الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

أكد عدد من نجوم فريق هجر والذين يشاركون لأول مرة مع فريقهم في دوري زين السعودي للمحترفين على صعوبة المواجهة الأولى للفريق والتي ستجمعهم ببطل النسخة السابقة من الدوري فريق الهلال ولكنهم أكدوا على طموحهم بتقديم ما يسعد جماهيرهم في هذا اللقاء.

تحدث في البداية كابتن فريق هجر وهدافه خالد الرجيب حيث قال: بداية الدوري تعتبر مهمة بالنسبة لنا سواءً قابلنا الهلال أو غيره وكما يعرف الجميع أن التفوق يأتي في مصلحة الهلال، ولكن لدينا عاملاً مهماً وهو أن المباراة ستكون في أرضنا، ومن الممكن أن نتفوق عليهم بالروح والعزيمة والحماس والجماعية وليس هناك شيء صعب في عالم الكرة.. والهلال فريق قوي وكبير وفي موسمين في الدوري لم يخسر سوى لقاء واحد، ولكن نسعى وكما تحدثت مع زملائي اللاعبين ومن بداية المعسكر وحتى آخر تمرين ونحن نركز على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتعطينا مزيداً من العطاء الجيد في الدوري.. وكل ما نتمناه أن تساندنا جماهيرنا في هذا اللقاء والذي سيكون جماهيرياً بلا شك، ففريق الهلال فريق كبير وفريق جماهيري ولكن أتمنى من جماهير هجر والتي تعتبر الأكبر في المنطقة الوقوف مع فريقها ومساندته.

أما الكابتن فهد الهارون فقد أكد على صعوبة مواجهة فريقه هجر بالهلال بطل الدوري ولكنه عاد واستدرك بالقول: سنقدم مباراة كبيرة لأن الضغط النفسي علينا أقل من فريق الهلال وسنلعب من أجل تقديم مباراة جيدة؛ ففريق الهلال هو تحت الضغط أكثر منا لأنه مطالب بالمحافظة على لقبه كبطل للدوري، وأتوقع أن تكون المباراة إيجابية بالنسبة لنا متى ما طبقنا ما طلبه منا المدير الفني للفريق السيد باتريسيو.. وأتمنى أن نقطف ثمار إعدادنا الجيد من خلال المعسكر الخارجي وكذلك مرحلة الإعداد الأخيرة قبل انطلاقة الدوري.

كما تحدث نجم الدفاع الهجراوي حسين الشويش بالقول: ليس هناك مستحيل ونحن تعودنا كلاعبين بأن بمقدار ما نعطي من جهد بقدر ما نجني من مستوى ورغم صعوبة المباراة إلا أنني متفائل ولدينا ثقة كبيرة بأن نقدم مباراة جيدة سوف نترجمها بمشيئة الله تعالى بتحقيق نتيجة إيجابية سواءً كان بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

أما الظهير الأيسر المتألق حيدر العامر فقد بدأ حديثه بحثِّ جماهير هجر على الوقفة معهم وتحفيزهم من أجل تقديم ما يرضيهم وواصل حديثه بالقول: الهلال جاء للأحساء وتسبقه سمعته الكبيرة وإنجازاته المتعددة ويكفي أنه بطل دوري زين ولكن ذلك سوف يزيدنا نحن كلاعبين إصراراً على تقديم المستوى الذي يرضينا والذي يكفل لنا تحقيق ما نسعى إليه وهو الفوز بمشيئة الله تعالى.

حامي عرين شيخ أندية الأحساء هجر الحارس غوينم الغوينم فقد تحدث بالقول: بما أنها أول مباراة وأمام فريق كبير وبطل وهو الهلال فإننا سوف نظهر بصورة مشرفة بغض النظر عن النتيجة، ولكن إن شاء الله نقدم المستوى الذي يرضي جماهيرنا التي عودتنا بالوقفة الكبيرة معنا داخل الأحساء وخارجها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة