Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حافظ الاتفاق يوقع مع الوسيط مانويل وعينه على أوروبا

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم

أبرم لاعب المنتخب السعودي وفريق الاتفاق للشباب عبد الله الحافظ عقدا احترافيا رسميا مع وكيل أعمال اللاعبين والمدربين في أوروبا البرتغالي بيدرو مانويل وذلك لمدة عامين قابل للتجديد بحسب نصوص قوانين الفيفا الأخيرة من أجل إدارة أعمال اللاعب ونقل خدماته إلى الملاعب والدوريات الأوروبية، حيث جرى توقيع العقد في فندق «شيراتون الدمام».

من جهته أكد اللاعب عبد الله الحافظ سعادته الكبيرة بالتوقيع مع الوكيل الجديد كأول خطوة له في عالم الاحتراف، مشيرا إلى أنها تعد البداية الحقيقية في عالم الاحتراف وتحقيق آمال وتطلعات مستقبلية.

فيما قال الوسيط البرتغالي بيدرو مانويل على أن التوقيع مع الحافظ يأتي بعد مشاهدته له عن قرب في نهائيات كأس العالم للشباب، وامتلاكه مقومات اللاعب الناجح، « لقد اخترنا الحافظ كأول لاعب سعودي شاب نوقع معه عقدا رسميا في الشركة.. إنه لاعب موهوب ومتمكن على الرغم من أنه يلعب في خط الدفاع. إن اللاعب السعودي يحتاج إلى مزيد من الاحتكاك وزيادة الخبرة لديه، وسنسعى بقوة لتأمين كل ما يحتاج إليه اللاعب في ملاعب أوروبا»، مضيفاً (حصلت على عدة أشرطة فيديو للمباريات الرسمية التي شارك فيها اللاعب سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، وسنقوم بعرض خدماته على عدة أندية سواء في إيطاليا أو البرتغال أو سويسرا أو النمسا، وسننظر إلى العرض الأفضل دون شك).

وكشف أيضا، أنه سيقوم بجولات أخرى لاختيار لاعبين آخرين في المنتخب السعودي الأول والأولمبي والشباب لتوقيع عقود مماثلة، مشيرا إلى أن اللاعب السعودي يمتلك إمكانات جيدة تؤهله للاحتراف في الملاعب الأوروبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة