Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفتح يجري آخر البروفات لملاقاة نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد العباد - الأحساء

وسط حضور إداري وإعلامي كبير أنهى الفريق الكروي الأول استعداداته الأخيرة لمواجهة الليلة أمام نظيره فريق نجران. وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال في بداية التدريبات على إجراء تمارين الإحماء ليبدأ بعدها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مجموعة طبقت العديد من الجمل التكتيكية التي تهتم بالشق الدفاعي والأخرى بالشق الهجومي. وعلى صعيد متصل انخرط مدافع الفريق جابر حقوي في التدريبات الجماعية بعد تحسن إصابته التي تعرض لها في مفصل قدمه، كما واصل المحترف الكنغولي مشاركته في التدريبات الجماعية ولكن بحذر تام. الجدير ذكره انصم المحترف الأردني شادي أبوهشهش لتدريبات فريقه بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده واكتفى بتدريبات الأمس في الجري حول الملعب.

الجدير ذكره شهدت التدريبات متابعة وحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق ونائبه المهندس سعد العفالق وعضو مجلس الإدارة أحمد الراشد وأمين عام النادي أحمد العيسى وعضو شرف النادي خالد الرميم.

من جهة أخرى عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر يوم أمس مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول فتحي الجبال ولاعب خط الوسط حمدان الحمدان وهو المؤتمر الذي يسبق مواجهة الليلة أمام نظيره فريق نجران. وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة للمدير الفني للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال، حيث رحب بحضور الصحفيين في هذا المؤتمر متحدثاً عن أهمية مباراة الغد أمام نجران بأنها مباراة افتتاحية متمنياً بأن تكون هذه المباراة الافتتاحية لهذا الموسم أفضل من العام الماضي.. ومن ثم ألقى الكابتن حمدان الحمدان كلمته مرحباً بالحضور معبراً عن سعادته لحضورهم وعن مباراة فريقه أمام نجران وذكر بأن الفريق في أتم استعداد وجاهزية لخوض اللقاء بعد البرنامج الإعدادي الناجح الذي خضع له الفريق هذا الموسم بقيادة المدير الفني السيد فتحي الجبال. ثم وجه أحد الزملاء الصحفيين سؤال للسيد فتحي الجبال عن مدى إمكانية تفادي النقص الحاصل لدى الفريق لاسيما بعد إصابة أربعة عناصر أساسية من الفريق وهم دوريس سالمو والحارس محمد شريفي وبدر النخلي وجابر حقوي بالإضافة إلى غياب أحمد بوعبيد بسبب العقوبة الإدارية التي تلقاها مؤخراً أجاب الجبال: النقص غير مؤثر بالنسبة لفريقنا لأننا نملك دكة بدلاء قادرة على سد هذا النقص بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة