Sunday  11/09/2011/2011 Issue 14227

الأحد 13 شوال 1432  العدد  14227

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معتمد من أمانة مدينة الرياض
«الخنيني العقاري» يطرح مخططاً سكنياً تجارياً الأربعاء القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعتزم مكتب عبد الله عبد العزيز الخنيني العقاري طرح مخطط الخنيني السكني والتجاري والمعتمد من أمانة مدينة الرياض برقم (3121) الذي يقع شمال شرق مدينة الرياض على امتداد طريق الشيخ جابر للبيع، وذلك في يوم الأربعاء بتاريخ 16 شوال 1432هـ الموافق 14 /9 /2011/2011م.

وقال نائب المدير العام لمكتب عبد الله عبد العزيز الخنيني العقاري الأستاذ خالد بن عبد الله الخنيني: إنّ المخطط يتميّز بتوفير بنية تحتية متكاملة تشتمل على أعمال السفلتة والكهرباء والإنارة والمياه، بالإضافة إلى خدمات أخرى روعيت في المخطط مثل الشوارع والحدائق والمدارس والمساجد، حيث شغلت ما يزيد في نسبته على 36% من نسبة المخطط العامة. وتقارب مساحة المخطط الإجمالية (900000) تسعمائة ألف متر مربع، ويحتوي على ما يتجاوز (600) قطعة تتراوح مساحاتها بين (770 م 2) و (1500 م 2) متر مربع.

من جهته نوّه الأستاذ زيد بن عبد الله الخنيني مدير التسويق بمكتب عبد الله عبد العزيز الخنيني العقاري بميزات وأهمية هذا المخطط بقوله: يكتسب موقع المخطط أهمية خاصة من خلال وجوده في منطقة كثافة وتمدد سكاني ملحوظ، وهذا يعطيه أهمية كبيرة نظراً لاستهدافه من راغبي السكن وأطراف استثمارية عديدة كشركات الاستثمار العقاري والمهتمين بالفرص العقارية الواعدة.

ويزيد الموقع أهمية وجوده في منطقة حيوية بجهة شمال شرق مدينة الرياض على امتداد طريق الشيخ جابر شمال الدائري الشمالي وجنوب طريق التخصصي. وكذلك قربه من عدد من المنشآت الكبرى مثل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بالإضافة إلى وقوعه على مقربة من محور التقاء طريق الثمامة مع طريق المطار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة