Sunday  11/09/2011/2011 Issue 14227

الأحد 13 شوال 1432  العدد  14227

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بدل» تطلق جهاز Acer «ايسر» اللوحي Acer Iconia Tab A500

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة بدل في الأسواق مؤخراً الجهاز اللوحي ايسر أيقونيا (Acer Iconia Tab) صرح بذلك الأستاذ وائل يوسف القاضي مدير منتج ايسر بشركة بدل للتوزيع، مؤكداً أن الجهاز يتميز بعدة مميزات منها، حجم ووزن الأيقونياتاب، حيث إنه يعادل نصف حجم ووزن المنتجات المنافسة الأخرى.

وأضاف: إن هذه الميزة ترشحه بسهولة الانتقال به ووضعه في حافظة صغيرة والتنقل به في الأماكن المختلفة وهي ميزة كبيرة.

كما يحتوى الأيقونيا تاب على كاميرا أمامية وكاميرا خلفية وكذلك كاميرا للتحدث المرئي والفيديو كول لرؤية أصدقائك أثناء الاتصال، بالإضافة إلى تكنولوجيا اللمس في الأيقونيا تاب من شركة اميتل وهي كبرى الشركات المتخصصة في تكنولوجيا اللمس وهي تماثل حساسية اللمس في منتجات الآي باد..

أما الذاكرة الداخلية في الأيقونيا فتبدأ بـ 512 ميجا بينما هي 256 فقط في الأجهزة الأخرى كذلك يمكن زيادة الذاكرة الخارجية عن طريق إضافة ميكرواس دي بحجم حتى 64 جيجا، وهو ما لا يتوفر في الأجهزة المنافسة.

ويستعمل الأيقونيا تاب معالج بقوة تيجرا 1جيجا وهو مناسب جداً لجميع التطبيقات نظام اندريود، ومن ناحية التصميم والخامات المستخدمة في أيقونيا تاب فهو مصنوع بجودة عالية المستوى والخامات الخارجية معدنية من مادة الألمونيوم الخفيفة الوزن ليست من البلاستيك كما في معظم المنتجات الأخرى.

- ويستعمل الأيقونيا تاب تكنولوجيا «اي اس بي» في الشاشة المستخدمة وحيث تبلغ دقة الشاشة تبلغ 1024 في 600 نقطة، وشاشته مغلفة بطبقة زجاج خارجية من مادة الجوريلا جلاس وهو نوع من الزجاج مقاوم للخدوش والصدمات بشكل كبير.

وكذلك السماعات الخارجية فهي عالية الجودة وتعطى صوتاً مجسماً وممتازاً ويتفوق على معظم السماعات المدمجة في كثير من الأجهزة المحمولة واللوحية.. ويتوفر تعريب مباشر للأيقونيا تاب من الشركة والتعريب يشمل كل التطبيقات والإمكانيات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة