Sunday  11/09/2011/2011 Issue 14227

الأحد 13 شوال 1432  العدد  14227

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«الصرح الأهلية» تربط جميع الفصول الدراسية بشبكة الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ربطت مدارس الصرح الأهلية جميع الفصول الدراسية بشبكة الإنترنت وأنشأت موقعاً خاصاً لها على الشبكة من أجل سهولة التواصل والاطلاع على البرامج والأنشطة والمناهج الخاصة بها.

وقال الأستاذ خالد بن عبدالرحمن السبيهين مدير عام المدارس: إن الصرح الأهلية حرصت منذ اللحظة الأولى لولادتها عام 1403هـ أن تكون في الريادة والمقدمة فأخذت تنمو وتتطور عاماً بعد عام علماً وفكراً وتربية حتى تحقق للقائمين عليها ما أرادوا وأصبحت صرحاً علمياً شامخاً يشار إليه بالبنان.

وأضاف: لم يأت هذا الصرح الشامخ من فراغ وإنما نتيجة جهد متواصل من قيادتها من أجل الوصول بها إلى أرقى الدرجات حتى أصبحت الصرح من أوائل المدارس بالمملكة العربية السعودية. ومن أبرز المنجزات فقد تم تجهيز جميع الفصول الدراسية بسبورات إلكترونية ومناهج إلكترونية وبذلك لم تعد هناك حاجة إلى الأوراق وما سواها.

وتم ربط جميع الفصول الدراسية بشبكة الإنترنت وإنشاء موقع خاص للمدارس على شبكة الإنترنت لسهولة التواصل والاطلاع على البرامج والأنشطة والمناهج الخاصة بمدارس الصرح كما تم في الوقت ذاته تطوير معامل الكمبيوتر البحثية بالمدارس حتى يستطيع المتلقي استيعاب المعلومات نظرياً وعملياً.

واستقطبت المدارس طاقم تدريس يتكون من أصحاب كفاءات عالية وخبرة طويلة في هذا المجال، وتم التصميم الداخلي للمدارس بشكل متطور وتم تخصيص تصميم لكل مرحلة دراسية يتناسب مع فئتها العمرية كما تم إعداد منهج قوي ومتطور خاص بالمدارس دون غيرها لمادتي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ونظراً لأهمية هاتين المادتين فقد تقرر زيادة الحصص الدراسية الخاصة بهما.

وتأتي أكاديمية الصرح الرياضية التي شيدت من أجل جميع الأبناء في جميع المراحل لتشمل عدة أنشطة رياضية لا توجد مجتمعة إلا بها ويشرف عليها مدربون أصحاب كفاءة وخبرة عالية وتقام مباريات ولقاءات قوية ومثيرة (كرة قدم - كارتيه - تنس أرضي).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة