Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدى معايدته موظفي الأهلي
باحمدان: تنمية موظفينا ركيزة أساسية في إستراتيجية البنك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب الشيخ عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عن تقديره لجميع موظفي البنك على التزامهم بأعلى مستويات المهنية في كافة الأوقات.

وقال باحمدان: إن «الموارد البشرية للبنك هي أصوله الأثمن وأن الاستثمار في تنميتها وتأهيلها المستمر مهنيًا وعلميًا يمثل ركيزة أساسية لإستراتيجية البنك الأهلي في قطاع الموارد البشرية».

جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي نظّمَه البنك الأهلي مؤخرًا لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك بمبنى الإدارة العامة للبنك بجدة، وتطرق باحمدان إلى جهود البنك في مجال السعودة، مشيرًا إلى أنها تنطلق من مفهوم واسع ورؤية شاملة تتجاوز التوظيف إلى دعم اقتصادنا الوطني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن اهتمام البنك بسعودة الوظائف هو نتاج وعيه التام بحاجة البلد إلى أن تُدار بأيدي أبنائها في المقام الأول وبمتغيرات سوق العمل ونمو الطلب على التوظيف في المملكة.

وأكّد باحمدان حرص إدارة البنك العليا على إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين البنك ومنسوبيه وتوظيف جميع المناسبات للالتقاء بهم والتواصل معهم. وأضاف أن هذا الاستقبال هو تقليد سنوي يستهدف معايدة الموظفين والتواصل المباشر معهم كما يعكس فلسفة العمل بروح الفريق التي ينتهجها البنك الأهلي التي أسهمت في جعله أحد أفضل بيئات العمل في القطاع الخاص بالمملكة. واختتم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي حديثه بالإشارة إلى أولويات البنك في قطاع الموارد البشرية موضحًا أنها ترتكز على محاور رئيسة تشمل دعم قطاعات الأعمال من حيث تطوير الموارد البشرية، وتقديم البرامج والخدمات التي تساعد موظفي البنك على إنجاز وتحقيق الأهداف بفعالية وفي مناخ عمل مناسب، بالإضافة إلى استقطاب وتدريب أفضل المواهب السعودية المتوفرة في سوق العمل لتغطية احتياجات البنك المستقبلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة