Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال صادق على تميز (الجزيرة) بتوقيع عقد احترافي مع سامي قبل إلغائه مؤقتاً
الجابر يعيد مقدم العقد لخزينة الهلال بسبب الدورة التدريبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

صادق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على ما تميزت به (الجزيرة) في عدد الأربعاء 24-8-2011م حينما أشارت إلى أن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر وقع عقداً احترافياً للتفرغ لإدارة شؤون الفريق الأول الكروي بالهلال.

ونوه سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأن التوقيع تم قبل أسابيع وتم تسليم مقدم العقد للجابر قبل أن يتم إلغاء العقد مؤقتاً لأسباب نيّة الجابر في الانخراط بدورة للحصول على رخصة تدريبية معتمدة من أشهر المعاهد التدريبية بالعالم التي ستغيبه عن الفريق الأزرق مدة 6 إلى 8 أسابيع.

وأضاف سموه: «بعد أن أوضح لي سامي الجابر نيته بنيل الرخصة التدريبية رحبت كثيرا بالفكرة ودعمته كونها ستثري مسيرته وستضيف له الكثير من الخبرات التي تفيده مستقبلا وهي خطوة رائعة ومميزة وعلى اثر ذلك سيغيب سامي لفترة بسيطة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.. وعلى الفور طلب مني سامي إلغاء عقد التفرغ الإداري مؤقتا على أن يعيد مبلغ مقدم العقد الذي تسلمه قبل أسابيع وسيتم تأجيل توقيع العقد بصفة نهائية لحين فراغه من الدورة التدريبية التي سينخرط بها».

وأوضح سموه إلى أن الجابر سيباشر مهام عمله كمدير إدارة الكرة فور انتهاء دورته التدريبية مبينا انه سينظر فور عودته للرياض الأسبوع المقبل ملف البديل له في حال غيابه إذ يرجح أن يكلف هشام اللحيدان عضو إدارة الكرة بذلك نظير خبرته الكبيرة ووجوده بالنادي خلال السنتين الماضيتين وقربه من اللاعبين وكفاءته العالية التي أظهرها طوال فترة عمله ليكون مديرا مؤقتا للفريق في فترة غياب سامي الجابر.

وفي المقابل نفى النجم الدولي المعتزل والمحلل التلفزيوني الشهير والمستشار الفني بالهلال فيصل أبو اثنين قيادته للدفة الإدارية بدلا لسامي الجابر وشدد على أن ما تردد عار من الصحة، مبينا أن صناع القرار في البيت الهلالي لم يتطرقوا معه لهذا الجانب.

يشار إلى أن مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر وخلال عمله السنوات الماضية أسس قاعدة إدارية متينة في إدارة الكرة بنادي الهلال ووضع ضوابط عالية الدقة لسير العمل التي تضمن عدم اختلاله بغياب أي شخص ورسم منهجية واضحة لكل منتسبي إدارة الكرة بوضع الخطوط العريضة للعمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة