Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنظمه «علاقات» لتنظيم المعارض
الجريسي يفتتح المعرض الدولي للمأكولات والفنادق والضيافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الأستاذ عبد الرحمن بن علي الجريسي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الأحد 11 سبتمبر المعرض الدولي للمأكولات والفنادق والضيافة المقام بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض ويستمر ثلاثة أيام، وتنظمه شركة علاقات لتنظيم المعارض بمشاركة أكثر من 140 ماركة محلية ودولية في مجال التغذية والفنادق والضيافة بالتعاون مع شركة مونتجمري الدولية لتنظيم المعارض ومقرها لندن.

وتحدث الأستاذ عبد الرحمن الجريسي عن الهدف من إقامة مثل هذا المعرض في العاصمة الرياض قائلاً: «إن الهدف من إقامة هذا المعرض في مدينة الرياض يتمثل في بيع وعرض الخدمات الراقية على المختصين من رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وزيادة الوعي بالعلامات التجارية المحلية والعالمية وكذلك إطلاق منتجات جديدة للسوق السعودي الذي بدأ في استيعاب وتقبل المنتجات العالمية وبناء قاعدة بيانات عن العملاء المستهدفين وزيادة عدد الزوار للمواقع التجارية الإلكترونية وأخيراً إجراء البحوث والدراسات التسويقية القيمة عن السوق السعودي».

وعن استفادة شركة علاقات لتنظيم المعارض من الخبرات العالمية مثل شركة مونتجمري العالمية قال الجريسي: «أي شركة سعودية في هذا القطاع أو غيره في حاجة ماسة لتطوير إستراتيجيتها ونقل الخبرات والتجارب العالمية والتي أثبتت نجاحاتها وما قامت به شركة علاقات لتنظيم المعارض من الاستفادة من شركة مونتجمري الدولية لتنظيم المعارض التي لها الكثير من الخبرات والتجارب العالمية ما هو إلا خطوة في الطريق الصحيح لإقامة معرض ناجح بكل المقومات».. ومن جانبه صرح المهندس أسامة بن محمد مكي الكردي رئيس مجلس إدارة شركة علاقات لتنظيم المعارض قائلاً: «اختيارنا للتعاون مع أكبر شركات تنظيم المعارض في العالم وهي شركة مونتجمري الدولية لتنظيم المعارض نظراً لما تتمتع به هذه الشركة من مكانة وسمعة عالمية في هذا القطاع ورغبتنا في تطوير الثقافة وإدراك السوق العالمي بأهمية إقامة المعارض في المملكة وبخاصة فيما يتعلق بالغذاء الصحي والفندقة والضيافة حيث يتضمن معرضنا الدولي أنواعاً مختلفة من المأكولات والفنادق والضيافة في المملكة وغيرها من دول العالم المتطورة في هذا القطاع».

واختتم المهندس الكردي تصريحه قائلاً: «أتقدم بالشكر الجزيل لشركة مونتجمري لتعاونها معنا في نقل الثقافة والخبرات الدولية في مجال إقامة المعارض.. كذلك أشكر جميع الشركات والفنادق وشركات الضيافة التي تسهم معنا في إقامة هذا المعرض الدولي الهام.. وأخيراً أشكر جميع وسائل الإعلام السعودية والخليجية والدولية لدعمها إبراز هذا المعرض وبخاصة الصحافة السعودية الموقرة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة