Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منسوبو الجفالي للسيارات في المراكز الأولى بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل 4 فنيين سعوديين من العاملين لدى شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الموزع العام المعتمد لسيارات مرسيدس - بنز في المملكة العربية السعودية، على الدرجة الكاملة بتقدير امتياز في الاختبار الذي أجرته مرسيدس - بنز لجميع الفنيين العاملين لدى وكلائها بالشرق الأوسط.

والفنيون الأربعة هم مصطفى سليمان سلمان، فهد محمد الغامدي، مهند عبدالله البلوشي، خالد جيلان البسيسي، وقررت شركة الجفالي ابتعاثهم في دورات متقدمة لدراسة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد المتخصصة في جنوب إفريقيا، وكان 10 فنيين فقط من بين 1000 فني شاركوا في الاختبار قد حصلوا على الدرجة الكاملة.

وقد أظهرت النتائج اجتياز 119 فنياً من العاملين لدى الجفالي للسيارات الاختبار بنسبة (91.5%). من جانب آخر، حقق خالد عبدالقادر قارة، سعودي الجنسية، أحد منسوبي الجفالي للسيارات، المركز الأول في الاستفتاء الخاص بمشرفي استقبال مراكز الصيانة لوكلاء مرسيدس - بنز في منطقة الشرق الأوسط.

وحل منسوبو الجفالي للسيارات في المراكز الثمانية الأولى، من بينهم 4 سعوديين، في التقييم الذي خضع له 150 مهندس استقبال يعملون لدى وكلاء مرسيدس - بنز في المنطقة.

وأعرب صافي قبيسي، المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات عن فخر واعتزاز الشركة بهذا الإنجاز الذي حققه منسوبوها من السعوديين، مشيراً إلى أنه يؤكد أن الشباب السعودي لديهم من العلم والمعرفة والعزيمة الصادقة ما يمكنهم من تحقيق أفضل النتائج، وأنهم قادرون دوماً على خدمة الوطن ورفع اسمه عالياً.

وأكد أن ماحققه هؤلاء الشباب السعوديون من منسوبي شركة الجفالي للسيارات ووصولهم إلى هذه المرحلة هو نتاج لسياسة الشركة التي تهدف إلى تطوير وتدريب الشباب السعوديين، وفي الوقت ذاته تعكس ارتقاء عمليات التدريب التى تقدمها الشركة وهو ما ينعكس تلقائياً على جودة ونوعية الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة