Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البحرين تقترب من اللقب
طائرة صغار الأخضر تبتعد عن اللقب الخليجي

رجوع

 

البحرين - الموفد الإعلامي - عبد الله أمين

تستأنف اليوم الثلاثاء منافسات بطولة الخليج الثالثة للناشئين للكرة الطائرة والمقامة في البحرين بعد أن كان يوم أمس الاثنين يوم راحة لجميع المنتخبات المشاركة.. وسيلتقي اليوم منتخبا الإمارات والكويت في لقاء متكافئ سيعيد الفائز منهما إلى المنافسة على المركزين الأول والثاني بينما ستكون المهمة سهلة في اللقاء الثاني للمنتخب البحريني في مواجهة قطر حيث يسعى لاعبو البحرين إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث في طريقه لحصد لقب البطولة كأفضل المرشحين.

الجدير بالذكر أن منتخبنا السعودي خسر لقاءين أمام الكويت والبحرين وهو ما أفقده المنافسة على اللقب وسيكون اليوم هو راحة للاعبي الأخضر، وكان يوم أمس هو يوم راحة لجميع المنتخبات حيث قام اللاعبون بجولة تسوق بينما أقامت اللجنة المنظمة حفل تبادل الهدايا والدروع بين رؤساء الوفود.

المعيدي: البحرين الأفضل

إداري المنتخب السعودي يحيى المعيدي أشاد بأداء لاعبي منتخبنا رغم النتائج السلبية وقال يحيى إن البطولة قوية ومستوياتها متقارب إلا ان الحظ خذلنا في المباراة الأولى أمام الكويت. وأضاف أن منتخب البحرين يُعد الأفضل بين المنتخبات المشاركة من حيث الإمكانيات البدنية والمهارية.

الخليفي: لا مشاكل تحكيمية

عضو لجنة الحكام بالبطولة الحكم العالمي السعودي عبد الله الخليفي قال إن البطولة لم تشهد حتى الآن أي احتجاجات على التحكيم وإن أموراً تشهد نجاحاً متواصلاً لحكام الخليج المرافقين مع منتخباتهم. وأضاف الخليفي أن حكام الخليج يعدون من أفضل حكام العرب ولن نواجه أي مشكله في قيادتهم للمباريات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة