Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- لازال كثير من الكتّاب والنّقاد الرياضيين يهاجمون مدرب المنتخب في ممارسة إعلامية غير مهنية لا تفرّق بين النقد والوصاية والرغبة في التحكّم بالقرار.

***

- إعادة ضم محمد نور للمنتخب أمر يخص المدرب ريكارد وحده. وإن فعل ذلك عن قناعة فهذا هو المطلوب وإن لم يفعل عن قناعة فذلك مطلوب أيضاً. فالمهم أن يعمل المدرب باستقلالية ودون ضغوط من أي طرف، ومنحه حقه الطبيعي كمدرب في الاختيار والإبعاد.

***

- إقبال أعضاء شرف النصر على تسديد رسوم العضوية الشرفية يؤكد الوقفة الصادقة لهم مع إدارة النادي والرغبة الكبيرة في تحقيق التطور الذي يأمله الجميع، بعد بزوغ بوادر أمل كبير بعودة النصر إلى سابق مجده بقيادة الأمير فيصل بن تركي.

***

- بات الفريق الاتحادي جاهزاً لأداء مباراته الآسيوية أمام سيئول الكوري بعد ارتفاع مستوى اللاعبين وشفاء المصابين والتعاقد مع عناصر غير سعودية جديدة، إضافة إلى الجدية الكبيرة من قِبل المدرب ديمتري، والعمل التدريبي الضخم الذي يؤديه بمساندة من الإدارة التي تبذل جهوداً غير عادية لتحقيق آمال جماهير العميد بالفوز بالبطولة الآسيوية.

***

- وقفت رغبة اللاعب الشاب ياسر الشهراني حائلاً دون تحقيقه حلمه الاحترافي بالانتقال للهلال، بعد أن مورس ضده عمل غير احترافي من قِبل أطراف يهمها فقط إفساد صفقة انتقاله للزعيم.

***

- جائزة جريدة الرياضية لنجوم الموسم بدأت تأخذ حيزاً كبيراً ومهماً في مسيرة الرياضة السعودية، فآلية عمل لجان الجائزة ومصداقيتها أكسبتاها سمعة كبيرة وساهمت في حفز النجوم على الفوز بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة