Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ذكّر الجماهير بتجربتي ويلهامسون ورادوي ودعاهم لحضور قمة الخميس.. الأمير نواف بن سعد لـ(الجزيرة):
مع مرور الوقت سيظهر الزعيم الذي يطمح له كل هلالي.. والغيابات عطلت اكتمال الصفوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد ان مواجهة يوم الخميس المقبل التي ستجمع الهلال والشباب ستكون قمة كروية مبكرة ينتظرها المجتمع الرياضي السعودي، وقال سموه في حديث خاص لـ(الجزيرة): «بلا شك أن مباريات الهلال والشباب دائماً ما تكون مثيرة واعتدنا أنها تكون في منتصف الدور الأول، ولكن جدولة الدوري للموسم الجاري وضعت اللقاء في مستهل مشوار الدوري ومن جانب فريقنا الهلال هناك تغيير كبير على مستوى الأجهزة الفنية وعلى مستوى المحترفين الأجانب وحتى يصل الفريق لمستوى طموحات كل الهلاليين يحتاج للوقت لحين ينسجم عناصر الفريق وأتمنى من الله أن يوفق الهلال في حصد نقاط مواجهة الشباب».

ونوه سموه إلى أن مرحلة التحضيرات للفريق الهلالي شهدت غياب الكثير من العناصر.. وقال: «بلا شك ان اكتمال الصفوف يلعب عاملا مهما في قوة التحضيرات وإمكانية المدرب من فرض طريقة اللعب المناسبه وهذا الجانب لم يتحقق في الهلال إلا قبل نزال هجر بيومين لظروف التحاق بعض اللاعبين بمنتخبنا الاول والاولمبي اضافة لوجود بعض الإصابات، ولكن بتوفيق من الله تحقق الأهم بالظفر بنقاط المباراة، فالفريق كان في وضع فني جيد قياسا بكونها المواجهة الرسمية الأولى وثقتنا كبيرة بكل اعضاء الفريق ان المستوى سيتحسن تدريجيا مع الوقت».

وعن ظهور بعض الانتقادات على مستوى بعض اجانب الهلال الجدد.. علق سموه بقوله: «محترفو الهلال تم التعاقد معهم بعناية وامكانياتهم عالية واطلاق الاحكام ظالم في الوقت الراهن إذ لازال الفريق في بداية المشوار فلابد من منحهم الوقت ليقدموا كل امكانياتهم والجميع يتذكر الانتقادات التي طالت السويدي ويلهامسون في بداياته مع الهلال وبعد انسجامه مع الفريق وتأقلمه بات أبرز نجوم الفريق والحال ينطبق على الروماني رادوي الذي صاحب التعاقد معه بعض الاصوات التي انتقدت التعاقد مع محور ارتكاز وبعد ان شارك في عدة مباريات اثبت تميزه وثقله الفني في صفوف الفريق واضحى معشوقا للجماهير ومن خلال هاتين التجربتين ادعو جماهيرنا الغالية بمنح الفرصة لكل اللاعبين سواء كانوا محليين أو اجانب وسيكونون بإذن الله عند مستوى تطلعاتهم».

وفي ختام حديثه دعا سمو الأمير نواف بن سعد الجماهير الهلالية بالحضور والمؤازرة يوم الخميس المقبل لدعم الفريق في ثاني مواجهاته بدوري زين للمحترفين، مشيرا إلى ان دعم ومؤازرة الجماهير جانب مهم للاستمرار في حصد الانتصارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة