Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم يبدي سعادته بمشاركة لاعبي الأولمبي
الشباب يواصل التحضير لقمة الهلال بمحاضرة.. ويغلق تدريباته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

ألقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم على اللاعبين قبل انطلاقة تدريبات الأمس محاضرة فنية عن طريق الفيديو شاهدوا من خلالها مباراتهم الأخيرة أمام الفيصلي، وبين السيد برودوم للاعبين أبزر السلبيات والإيجابيات التي حدثت أثناء المباراة، وشرح لهم كيفية تجاوز السلبيات في المباريات القادمة والمحافظة على تقديم الأداء الإيجابي.

وواصل اللاعبون تدريباتهم، وتمثلت في تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية استعدادا للقاء فريق الهلال يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من منافسات دوري زين للمحترفين.

من جانبه بدأ الثلاثي زيد المولد، وعبد الله الشهيل، ونايف القاضي باللف حول المضمار، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً.من جهته قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق بدءا من مران الأمس واليوم وغدٍ.

وقد أكد البلجيكي ميشيل برودوم أن قرار تأجيل مباراة المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم، والسماح للاعبي نادي الشباب المشاركة مع الفريق يمثل دعماً كبيراً للفريق، مشيراً إلى أن اللاعبين سيمثلون إضافة حقيقة وقوة داعمة للفرق في اللقاء المقبل أمام الهلال.وحول عودة اللاعبون المصابون بالفريق أوضح أن الفريق الطبي سمح للمصابين باللف حول المضمار، ولكنهم يحتاجون إلى (10) أيام للدخول في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة