Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال سلسلة من الفعاليات التراثية المميزة
«جاكوار» تحتفل بالذكرى الخمسين لانطلاقها في «بيبل بيتش»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل جاكوار خلال عطلة نهاية الأسبوع بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها في «مهرجان بيبل بيتش للسيارات» من خلال سلسلة من الفعاليات التراثية المميزة، حيث تعرض مجموعة كبيرة من أهم سياراتها التي تمثل ماضي وحاضر ومستقبل هذه العلامة التجارية.

وسوف يكون طراز السوبركار الهجين «C-X75» من أبرز السيارات المعروضة في «بيبل كونكور كونسيبت لاون» خلال يومي السبت والأحد. كما تتيح الشركة الفرصة أمام الحضور لاختبار قيادة تشكيلة طرز العام الحالي طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وسوف تبلغ عطلة نهاية الأسبوع في» بيبل بيتش كونكور ديليجانس» ذروتها يوم الأحد، حيث ستحصل إحدى سيارات جاكوار على كأس تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة على يد إيان كالوم، مدير التصميم في شركة جاكوار.

وفي هذا السياق، قال ديفيد بريور، نائب رئيس علامة جاكوار التجارية في أمريكا الشمالية: «لقد حافظت سيارات جاكوار على زخمها هذا العام مع الاحتفال بمرور 50 عاماً على إنتاج سيارات E-Type وإطلاق تشكيلة جاكوار الجديدة لعام 2012، التي تتضمن الطراز «XKR-S»، الذي تبلغ قوته 550 حصاناً ويتمتع بديناميكيات قيادة رائعة. ويعد «مهرجان بيبل بيتش للسيارات» في عطلة نهاية الأسبوع واحداً من أهم تجمعات هواة السيارات من مختلف أنحاء العالم، وسوف تحظى جاكوار بحضور قوي هنا بكل تأكيد».

وسوف تكون طرز جاكوار «XF» و»XK» و»XJ» لعام 2012، بما في ذلك طراز «XKR-S» الجديد كلياً، متاحة لاختبارات القيادة في ثلاث فعاليات تمتد طوال عطلة نهاية الأسبوع: «رولكس مونتيري موتورسبورتس ريونيون»، وتجمع رياضة السيارات «ذا كويل»، و»بيتر هاي هيل» في «ذا لودج» على شاطئ بيبل بيتش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة