Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن قائمة أفضل 50 في العالم
كوادر الإدارة الفندقية السعودية تحتل المرتبة 22

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم مؤخراً ترشيح محمد حسن أركوبي، إحدى الشخصيات السعودية التي لديها القدرة على «إنجاز الأعمال» باحترافية، نظراً لتميزه في مجال الضيافة وإدارة الفنادق، وكونه ذو قدرة على الوصول إلى النتائج المرجوة عبر التعاون المشترك، والشراكات الفعالة، والعلاقات المتينة، كواحد من أهم 50 شخصية قيادية عالمية في قطاع السياحة من موقع هوتيليير ميديل إيست الإلكتروني الذي يُعنى ويراقب صناعة السياحة والخدمات الفندقية العالمية في الشرق الأوسط المدعوم من (ITP Business Publishing).

ويقود السيد محمد حسن أركوبي، نائب الرئيس ومدير الإدارة العامة، لمجموعة فنادق فيرمونت رافلز العالمية، من منصبه هذا فريقاً يضم أكثر من 4000 موظف. وعلى الصعيد الوطني، يقف موقفاً ثابتاً تجاه السعي المستمر لتطوير قدرات السعوديين وتوظيفهم في مجال السياحة والفنادق، وبهذا يمكن أن نفهم كل الدعم والتشجيع الذي يقدمه لتشجيع هذه الصناعة بين أبناء وطنه.

ويقدم السيد أركوبي ثروة من الخبرات العالمية في مجال صناعة الضيافة، وسجلاً حافلاً من الإنجازات الكبيرة على مستوى تحقيق الأرباح، وخلق القيم، والإبداع التنموي لمجموعة فنادق فيرمونت رافلز العالمية في المملكة العربية السعودية كونها من الرواد في عالم صناعة الضيـــافة على مستوى العالم، وذات سمعة مرموقة مع مجموعة متميزة من الخدمات التي لا تضاهى.

وقد احتل السيد أركوبي المرتبة 22 ضمن قائمة أفضل 50 شخصية إدارية فندقية عالمية في الشرق الأوسط وذلك عن إدارته لثلاثة فنادق في ثلاثة أبراج في آن واحد وهي فندق ساعة مكة - فيرمونت الذي يعتبر أحد أهم المعالم السياحية في المملكة والمكوّن من 858 غرفة موزعة على 76 طابقاً، وقصر مكة رافلز المتوج مؤخراً كأفضل فندق للرفاهية في الشرق الأوسط بالإضافة إلى فندق سويس أوتيل المقرر افتتاحه نهاية العام كما سيكون أكبر فندق في الشرق الأوسط، الفنادق الثلاثة التي تابعها منذ مرحلة التصميم مروراً بالبناء وانتهاءً بالإدارة التي تمثل صرحاً عالمياً وإسلامياً على وجه العموم وسعودياً على وجه الخصوص.

يذكر أن السيد أركوبي يحمل درجة الدبلوم في إدارة الضيافة من المعهد الأمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يحمل درجة الدبلوم في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة