Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماكدونالدز» تبهج الطلاب المستجدين في المرحلة الابتدائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أسهمت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسة مطاعم ماكدونالدز في مناطق الوسطى والشرقية والشمالية في كسر رهبة التخوف من الدراسة في اليوم الأول لدى الطلاب المستجدين في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية.

ونجح فريق ماكدونالدز في بث السرور والبهجة في نفوس الطلاب المستجدين من خلال زيارتها ومشاركتها في مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي في مدينة الدمام، حيث يدرس في المرحلة الابتدائية أكثر من 700 طالب.

وشارك فريق ماكدونالدز بالمشاركة في الاحتفال بالطلاب المستجدين في المرحلة الابتدائية في الصالة الرياضية في مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي وتزيين بالبالونات وتوزيع الهدايا على الطلاب المستجدين إلى جانب تفاعل الطلاب مع الشخصيات الكرتونية التي قدمها فريق ماكدونالدز السعودية مما ساهم في رفع معنويات الطلاب المستجدين وكسر حاجز الرهبة من الأيام الأولى للدراسة.

الجدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية منذ تأسيسها عام 1993 دأبت على المشاركة في الكثير من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية وتوليها جل اهتمامها وحرصها واشتملت هذه النشاطات على دعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات العاملة في مجال العمل الخيري والاجتماعي والصحي وتوفير فرص العمل للشباب السعودي.

وساهمت الشركة في العديد من البرامج المخصصة للتوعية والصحة والبيئة ، كما رعت العديد من المناسبات الخيرية والمهرجانات الاجتماعية والثقافية والصحية وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة