Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بقرار من رئيس جامعة الخليج العربي
الدكتور كساب مساعداً لعميد كلية الطب والعلوم الطبية للشؤون الأكاديمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

أصدر رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد عبد الرحمن العوهلي قرار رقم (11) لسنة 2011 يقضي بتعيين الأستاذ الدكتور صلاح الدين كساب مساعداً لعميد كلية الطب والعلوم الطبية للشؤون الأكاديمية بالجامعة اعتبارا من 11 سبتمبر الجاري وحتى إشعار آخر.

وأكد الدكتور كساب أن هذه الثقة والمسؤولية التي أولاها رئيس جامعة الخليج العربي لشخصه هي محل تقدير تحفزه على العطاء والبذل والتحدي للحفاظ على المكانة العلمية التي وصلت لها الجامعة والسعي نحو تطويرها، موضحا أنه انطلاقاً من رؤية ورسالة جامعة الخليج العربي فإن كلية الطب والعلوم الطبية في جامعة الخليج العربي تتطلع لتبوء مركز مرموق في مجال التعليم الطبي في منطقة الخليج العربي انطلاقا من التعاون الخليجي المشترك والسعي الحثيث نحو التجديد والريادية العلمية في التعليم الطبي في المنطقة. مما يضاعف من مسؤولية الحفاظ على هذه المكانة العملية التي وصلت لها الجامعة عبر تراكم التجارب وسنوات التطوير.

وأضاف: «لدى كلية الطب والعلوم الطبية رؤية ورسالة واضحة تلتقي وإستراتيجية الجامعة للأعوام القادمة، والتي تتبني فيها الجامعة أنظمة إدارية وأكاديمية ومعايير جودة جديدة ومتطورة، تسعى من خلالها على تأكيد دورها كأداة وذراع أكاديمي وبحثي وتدريبي واستشاري للدول الأعضاء والأمانة العامة لمجلس التعاون. لذا سيتواصل السعي لتحقيق الأهداف الرئيسية التي يتقدمها هدف تبني وتسهيل التميز في البحث العلمي في مجال التعليم الطبي في جامعة الخليج العربي, وبناء الفرص للشراكة والتعاون في التعليم الطبي مع كليات الطب في منطقة الخليج العربي, بالإضافة إلى تعزيز التدريب في مجال التعليم الطبي على المستوين المحلي والخليجي».

يشار أن رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد عبد الرحمن العوهلي اصدر في مارس الماضي قرار رقم (5) لسنة 2011 يقضي بتكليف الأستاذ الدكتور صلاح كساب رئاسة وحدة التعليم الطبي بكلية الطب والعلوم الطبية، ويذكر أن الدكتور صلاح الدين كساب قد شغل منصب مساعد العميد للشؤون الأكاديمية بكلية الطب بجامعة الخليج العربي في الفترة ما بين 2006 و2009، كما كان رئيس لجنة التعليم والمناهج بذات الكلية في الفترة ما بين 2004 و2009، ومدير برنامج ماجستير التعليم الطبي في 2008 و2009م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة