Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

12 نادياً طلابياً متميزاً بتحضيرية الملك سعود تبدأ في استقبال الطلاب

رجوع

 

بدأ 12 نادياً طلابياً متميزاً بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود في استقبال الطلاب المستجدين وتسجيلهم في عضوية هذه الأندية من الأسبوع الأول من العام الدراسي.

وأوضح عميد السنة التحضيرية الدكتور عبد العزيز بن محمد العثمان أن هذه الأندية تسهم في اكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم وإمكاناتهم وتعمل على صقلها وتطويرها بشكل متميز.

وأشار إلى أن هذه الأندية قامت بجهود كبيرة في السنوات الماضية في تقديم خدمات تطوعية متنوعة للعديد من الجهات والجمعيات الخيرية والأماكن العامة وتجاوز عدد الساعات التطوعية التي قدمها الطلاب أكثر من 20 ألف ساعة تطوعية. كما نجحت هذه الأندية في صقل قدرات الطلاب الموهوبين في مجال الابتكار وقد حصل طلاب السنة التحضيرية على 24 براءة اختراع.

ودعا العثمان الطلاب إلى الانضمام إلى هذه الأندية وهي نادي الإعلام والاتصال، ونادي كن إيجابياً، ونادي التفكير، ونادي البيئة والتوعية، ونادي الفنون التشكيلية، ونادي المعرفة، ونادي عَلَم، ونادي الروبوت الآلي، ونادي الاختراع، ونادي ريادة الأعمال، ونادي أبشر بالخير. ونادي صناع التغيير.

وأضاف العثمان أن جميع هذه الأندية تشكلت بمبادرات حقيقية من الطلاب في السنوات الماضية، وتسعى إلى مشاركة الطلاب في تحمل المسؤولية كشركاء في عملية التغيير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة