Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى عدداً من خريجي المعاهد والكليات الصحية.. د. الربيعة:
(4000) وظيفة بانتظار ترشيح الخدمة المدنية

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

أوضح وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة أن هناك تنسقاً مستمراً مع وزارة الخدمة المدنية لإشغال الوظائف الفنية التي تستقر على مدار العام بالكوادر السعودية؛ مؤكداً على التعيين الفوري لكل من ترشح من وزارة الخدمة المدنية وفقاً للتوجه السامي وبحسب النسبة المقررة لها وعددها (4000) وظيفة.

وكشف الدكتور الربيعة خلال لقائه عدداً من خريجي المعاهد والكليات الصحية أمس عن أن وزارة الصحة تقدم ما نسبته 60% من الخدمات الصحية بالمملكة على ذلك القطاع الخاص.. وأشار الدكتور الربيعة إلى أن إجمالي الوظائف الفنية المساعدة المشغولة بسعوديين بلغ (60 ألف وظيفة) للذكور والإناث.

وعلق مدير عام الشئون الإدارية والمالية سعد الحجيلي من جانبه حول ما تردد عن تعاقد وزارة الصحة مع كوادر فنية من خارج المملكة؛ موضحاً أن الوزارة ترفع احتياجاتها من هذه الوظائف إلى وزارة الخدمة المدنية وعندما يتعذر شغلها بسعوديين فإن وزارة الخدمة المدنية تعيدها للوزارة للتعاقد عليها من خارج المملكة وفقاً للمعايير الموضوعة والأنظمة المتبعة.. واصفاً أن أيّ وظيفة يشغلها غير سعودي في حكم الشاغرة، يجري إحلال السعوديين على هذه الوظائف فور توفر المؤهلين لشغل هذه الوظائف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة