Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

يقول الدكتور فهد الخضيري: إنه من واقع عمله كباحث في مجال الأورام السرطانية رأى مهازلَ ومصائباً ترتكب باسم الرقية الشرعية وباسم تفسير الأحلام وباسم فك السحر.

ويؤكد أن معظم المرضى والمريضات مروا بتجارب مريرة مع زاعمي الرقية الدجالين الذين يأكلون أموال المرضى بالباطل بدعوى فك السحر.

ويلمح إلى أن الغالبية من النساء يقعن ضحية للابتزاز والاغتصاب والإذلال بسبب هؤلاء الدجالين، ثم لا تخبر الواحدة منهن أحداً خوفاً من زوجها أو أخيها أو أبيها، فتبقى المصيبة سراً بينها وبين ذلك المجرم.

ويقسم الدكتور الخضيري بالله، إنه سمع من كثيرًا من المريضات وأهلهن عن حالات كثيرة من الاغتصاب والإبتزاز والإذلال والإجرام يرتكبها دجالون باسم الرقية الشرعية أو باسم فك السحر أو تفسير الأحلام.

والبداية أن المريضة تعاني من الوساوس ثم ترى رؤيا فيقول لها الدجال مفسر الرؤى: أنت مسحورة وتعالي إلى بيتي أفك لك السحر، ثم تبدأ المصائب. أولاً يأكل أموالها ثم إذا انتهت الأموال يساومها على عرضها، ولا بد أن تسكت المريضة المسكينة رغبة في العلاج الموهوم!!

من سيقول لنا، لماذا تضطر هذه المريضات للسحر والدجل والشعوذة؟!! ماذا استفدنا إذاً من المؤسسات الطبية الفاخرة التي تعالج الأورام ومن مراكز الأبحاث التي يقولون لنا إنها تحصل على جوائز عالمية، وإلى آخر ذلك من الطهبلات؟!

 

باتجاه الأبيض
طهبلات الأورام
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة