Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* بدعوات صادقة بالفوز يقف كل الرياضيين في المملكة إلى جانب العميد في مواجهته الآسيوية أمام سيئول الكوري خصوصاً وأنه الممثل الوحيد للكرة السعودية في هذا المحفل الآسيوي الكبير. وكل الأمنيات بفوز كبير ومطمئن في جدة يجعل الفريق أكثر ارتياحاً في مباراة الرد في العاصمة الكورية بعد أسبوعين.

* نتائج اختبارات الحكام الاستعدادية للموسم لا تبشر بخير وقد أثارت استياء رئيس اللجنة ونائبه فهل بعد هذا يمكن أن يخرج حكم يعلق فشله على الإعلام..!!

مشكلة التحكيم (منه وفيه) ويجب أن يحل الحكام مشاكلهم الداخلية وقصورهم الكبير في اللياقة البدنية والقانون قبل تعليقها على أطراف أخرى بريئة منها..

* رئيس نادي نجران السابق مصلح آل مسلم تحدث عن دور (الجيهان) في تحديد مستقبل ناديه واختيار رئيس النادي ومجلس الإدارة. واعتبر ذلك أحد معوقات تطور النادي وانطلاقته. وما تحدث به آل مسلم هو واقع كل الأندية وإن اختلفت المسميات بين أعضاء شرف وجيهان ومؤثرين وفاعلين وداعمين.

* لم يستقبل المشجعون الاتحاديون سخرية ديمتري باطمئنان أو حتى بابتسامة رغم فكاهيتها عندما قال بأنه سيعالج ضعف دفاع الفريق بإشراك حسن خليفة إلى جانب المنتشري..!! ففي هذا القول استنتج عشاق العميد أن ديمتري يقصد أن الحل مستحيل.. أو أن لا حل لديه. مما جعل قلقهم يزداد على مرمى فريقهم بشكل كبير.

* الحكم العالمي خليل جلال أمامه مهمة كبرى بقيادته لمباراة الهلال والشباب وهو قادر بإذن الله على النجاح ولكن يبقى السؤال قائماً.. إلى متى خليل جلال وحيداً في الساحة يا لجنة الحكام.

* الأندية محدودة الدخل والتي لا تحظى برعاية شركات كبرى يجب أن تلتفت لها هيئة دوري المحترفين وتساعدها على القيام بأعبائها بتسديد مستحقاتها أولاً المتأخرة لدى الهيئة ثم بإيجاد مصادر تمويل جيدة لها. فالهيئة لديها القدرة على ذلك كما أن مدخولاتها من الرعايات تصل إلى أرقام فلكية ويجب أن تستفيد منها الأندية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة