Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمير تبوك يزف البشرى بإقامة مشروعات رياضية كبيرة لأبناء المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

زف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك البشرى للرياضيين في المنطقة بالإعلان عن تنفيذ منشات نادي الخالدي بالوجه وتشغيل الساحات الشعبية بالوجه وطرح إنشاء مقر النادي الوطني بمدينة تبوك خلال شهر من الآن كما سيتم إنشاء منشآت لنادي الحوراء بأملج ونادي تيماء بتيماء.

وقال سموه أنقل بشرى لجميع الرياضيين بمنطقة تبوك بأن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عبر عن اهتمامه الكبير عندما تحدثت معه عن أوضاع الرياضة والرياضيين بمنطقة تبوك، حيث وجه سموه في تجاوب سريع بإقامة مشروعات رياضية كبيرة وضخمة تخدم المنطقة كلها وتضم تنفيذ منشآت نادي الخالدي بالوجه وتشغيل الساحات الشعبية بالوجه وطرح إنشاء النادي الوطني خلال شهر من الآن كما سيجري إنشاء منشات لنادي الحوراء بأملج ونادي تيماء بتيماء.

وأضاف سموه أن هذه مشروعات رياضية ضخمة ستخدم الشباب والرياضيين عموما، وقال سموه أنا باسمهم جميعاً بهذه المنطقة أعبر عن الشكر الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وندعو له بالتوفيق وليس غريبا على سموه وهذا الشبل من ذاك الأسد. وقال سموه ما قام به المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد من جهود لا نزال نلحظها وهي جهود ملموسة بالمملكة العربية السعودية وما قام به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد خلال وجوده على رأس الهرم الرياضي لا نزال نراه ونرجو من الله التوفيق للجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة