Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبر عن سعادته بالعمل في الزعيم.. وقال إن الأزرق يضاهي الأندية الأوروبية بالإمكانيات الكبيرة
الطبيب الألماني «نينا» يكشف آخر أحوال مصابي الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى طبيب نادي الهلال الألماني نينا فبتش عن سعادته الكبيرة بالعمل في المملكة العربية السعودية داخل أحد أكبر أنديته، مبيناً أنها تجربة جديدة له بعد مشوار طويل مع نادي هامبورج الألماني، وأشاد نينا بالإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها عيادة نادي الهلال الطبية.. وقال: «الأجواء والإمكانيات البارزة في الهلال تساعد أي شخص على العمل والعطاء فهناك احترافية عالية ومتميزة داخل أروقته بقيادة رئيس الجهاز الإداري سامي الجابر الذي يسعى دائما لتوفير أفضل الأجواء للعمل وهناك مساع لتزويد عيادة النادي بأحدث الأجهزة الطبية، وحقيقة الهلال يضاهي حاليا بإمكانياته أعرق وأبرز الأندية الأوروبية الشهيرة».

وعن آخر المستجدات بشأن محترف الفريق المغربي عادل الهرماش الذي غيبته الإصابة عن المشاركة مع الفريق الهلالي.. أوضح الطبيب الهلالي: «الكابتن عادل تعرض لإصابة قبل أسابيع وكان تخوفنا من أن تكون قوية وتحتاج للتدخل الجراحي ولكن بعد إجراء أكثر من فحص للاعب تبين أنها غير خطرة وتحتاج فقط لبرنامج علاجي مكثف واللاعب الآن بدأ المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي وصباح أمس قام بالدوران حول المضمار بعد أن استجاب للجرعات العلاجية في الأيام الماضية وسط متابعة مستمرة من أفراد الجهاز الطبي ولا أود أن أحدد موعداً معيناً لعودته لحين إجراء بعض الاختبارات للاعب وإجراء بعض الفحوص له للوقوف على مدى استعداده لحرصنا على سلامه اللاعب وعودته بشكل قوي وتقريبا خلال أقل من 3 أسابيع يكون جاهزاً للعودة للتدريبات».

وفي المقابل كشف الطبيب الهلالي أن المشكلة التي يعاني منها لاعب وسط الفريق الهلالي عبداللطيف الغنام هي معاودة الآلام له بين فترة وأخرى.. وأضاف: «الغنام إصابته حاليا في تحسن كبير والمشكلة البسيطة هي معاودة بعض الآلام له حين دخوله للتدريبات ولذلك سيجري اللاعب فحوصات اليوم لتحديد موعد عودته والمرحلة التي وصل لها وعلى ضوء النتائج سيتضح لنا الخطوات المقبلة التي سينتهجها اللاعب».

ونوه السيد نينا فبتش أن لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وتم تشخيصها بوجود تمزق في عضلة (السمانه) وعلى اثر ذلك شرع في تطبيق برنامجه العلاجي تحت أنظارنا ومع نهاية كل أسبوع سيجري فحوصات للتأكد من المرحلة التي وصل لها وغيابه لن يطول وستكون عودته خلال أسبوعين تقريبا بعد أن تكتمل جاهزيته لحرصنا على عودته بالصورة التي ينتظرها جماهير الفريق».

وأوضح الطبيب الهلالي أن حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي والذي تعرض لإصابة في مفصل القدم خلال تدريب الأمس الصباحي سيجري أشعة على موضع إصابته وعلى ضوء النتائج سيحدد اليوم مدى إمكانية مشاركته في مواجهة الشباب من عدمها وشدد طبيب الهلال إلى أنه لا يمكن أن يتطرق للإصابة لحين ظهور النتائج الطبية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة