Wednesday  14/09/2011/2011 Issue 14230

الاربعاء 16 شوال 1432  العدد  14230

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البرازيلي فرناندو أبدى إعجابه بالكبسة
برودوم يواصل تحضيراته قبل مواجهة الهلال.. ومشاركة عزيز «انتظار»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

يعقد مدرب فريق الشباب الكروي البلجيكي ميشيل برودوم بحضور اللاعب ناصر الشمراني في الخامسة من عصر اليوم مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي، للحديث عن مباراة فريقه أمام الهلال التي ستقام غداً الخميس في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين. إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تحضيراته لهذا اللقاء وأدى اللاعبون مرانا تركز على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية مع مناورة أوقفها المدرب أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبوها. وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل الثلاثي زيد المولد، وعبد الله الشهيل، ونايف القاضي تدريباتهم التي بدأوها أمس بالجري على المضمار.

ولم تتأكد حتى اللحظة إمكانية مشاركة اللاعب خالد عزيز المنضم حديثا للفريق رغم رغبته الكبيرة بالمشاركة أمام فريقه السابق, وإن كانت مصادر (الجزيرة) تشير إلى انه سيكون ضمن قائمة البدلاء.

وسيجري الفريق مرانه الأخير مساء اليوم حيث سيستمر إغلاق التدريبات حسب رغبة الجهاز الفني الذي أغلق التدريبات من يوم الاثنين.

من جانب آخر أبدى المحترف البرازيلي فرناندو مينغاز إعجابه بالأكلة السعودية الشعبية (الكبسة) حيث امتدح ذلك بعد أن قام بتناولها مع مواطنه تفاريس في ضيافة المهاجم فيصل السلطان وشهد حسابه في التويتر الكثير من التعليقات على هذا الجانب بعد أن أضاف العديد من الصور له وهو يتناول هذه الوجبة.

من جهته قدم رئيس الشباب خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس أحر التعازي وأصدق المواساة للكابتن فؤاد أنور والكابتن هاني أنور في وفاة شقيقتهم رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة