Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

MBC4 تعرض تباعًا المسلسلين التركيين «الزهرة البيضاء» و»بائعة الورد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

بين بائعة، وزهور القطن تدور أحداث المسلسلين التركيين المدبلجين «بائعة الورد» و»الزهرة البيضاء» على قناة MBC4 في موسم درامي تركي حافل تتفتح فيه الورود تِباعًا.

وتطل «توبا بايكوستون»، أو «لميس» كما يعرفها الجمهور العربي، على المشاهدين مجددًا في مسلسل «بائعة الورد» لتلعب دور فتاة بسيطة تعيش في أحياء اسطنبول الأكثر فقرًا. وعلى الرغم من موهبتها الموسيقية والغنائية، تجد تلك الفتاة الفقيرة نفسها مضطرةً لبيع الورود في الشارع، إلى أن يطرأ ما يغيّر حياتها رأسًا على عقب، لتنتقل بذلك أحداث العمل إلى المجتمعات المخملية الراقية مع انتقال «هاسرت» إلى عالم الشهرة والأضواء.

أما «الزهرة البيضاء»، فترمز إلى زهر نبتة القطن التي تشكل العمود الفقري في ثروة آل أصلان باش، وما تمتلكه تلك العائلة من مزارع قطن تمتد على مسافات شاسعة في مدينة أضنة، حيث تدور أحداث العمل.

وبوفاة رب أسرة أصلان باش، تصبح الثروة في أيدي أربعة أشقّاء، سرعان ما تشهد حياتهم تغييرات جمّة مع دخول صراعات المال والسلطة إلى العائلة، إلى جانب الحب الذي لا يغيب عن سير الأحداث. يُعرض مسلسل «الزهرة البيضاء» على MBC4 يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، فيما يُعرض مسلسل «بائعة الورد» على MBC4 يوميًا من السبت إلى الأربعاء في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة