Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«واحة مكة» يبدأ توقيع العقود مع عملاء الكاش والدفعة الأولى

رجوع

 

أعلنت شركة تضامن مكين، الشركة المنفذة لمشروع «واحة مكة» التطويري، إنها شرعت في توقيع العقود مع جميع المواطنين المرشحين للمرحلة الأولى الذين تم اختيارهم للحصول على شقق مكة السكنية واستكملوا الإجراءات اللازمة، مشيرة إلى إنها بدأت بالتوقيع مع عملاء الكاش الذين قاموا بتسديد دفعات الحجز في حين سيتوالى توقيع العقود لعملاء التقسيط تباعا.

وتبلغ مساحة أرض المشروع نحو 670 ألف متر مربع، خصصت لبناء 2300 شقة سكنية مدعومة، بالإضافة إلى عدد من المباني التجارية والخدمات والمرافق العامة، حيث يعتبر المشروع أول شراكة تنموية بين أمانة العاصمة المقدسة متمثلة في «شركة البلد الأمين» وتحالف من شركات القطاع الخاص.

وقال المدير العام المكلف لمشروع واحة مكة الدكتور مجدي حريري، إن الشركة بدأت فعلاً بتوقيع العقود مع علاء الكاش الذين قاموا بتسديد دفعات الحجز، مبيناً أنه تم التواصل وإبلاغ جميع عملاء التقسيط المرشحين بسرعة التوجه إلى فندق منافع الذهبية الواقع أمام مستشفى الششة، وذلك بغرض تأكيد بياناتهم الشخصية تمهيداً لطباعة عقودهم. وأكد مجدي حريري أنه تم تجهيز كافة العقود وجرى توقيع بعضها مؤخراً، وسيتم إكمال توقيع باقي العقود بالتوالي، موضحاً أن دفع مبلغ الدفعة الأولى للشقة يعتبر موافقة نهائية للحصول على الشقة بناء على البيانات والإقرارت المقدمة من الشخص المرشح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة