Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اعتماد خطة النشاط الكشفي بالمجمعة للمشاركة في اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

اعتمد مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية بمحافظة المجمعة عبد العزيز العبدان، الخطة العامة لبرنامج النشاط الكشفي لهذا العام، الذي احتوى (35) منشطًا شملت جميع المراحل الدراسية براعم وأشبالاً وكشافة ومتقدماً والقادة الكشفيين والمشرفين.

وأكّد رئيس القسم الكشفي بالإدارة علي العلي، أن من أبرز جوانبها المشاركة في احتفالات اليوم الوطني على مستوى الإدارة، حيث ستقوم المراكز الكشفية والمفوضيات والمدارس بتفعيل المسابقات الوطنية التي تخدم هذا البرنامج من خلال الزيارات للدوائر الحكومية والمؤسسات وتقديم الهديا التي تحمل شعار المناسبة (أنا الوطن)، كما ستقام مسابقة باسم (تهنئة للوطن) متزامنة مع هذه الفعاليات، كما ستشارك الإدارة في البرنامج على المستوى الوطني بمحافظة جدة بـ(40) قائدًا وكشافًا.

وأوضح أن الخطة تضمنت أيضًا المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن بمكة المكرمة وافتتاح مدينة الحجاج الكشفية لخدمة ضيوف الرحمن بالمحافظة للحجاج القادمين من الحدود الشمالية ومن الدول المجاورة.

كما ستقام دورات تدريبية في أعمال الدفاع المدني والإسعافات الأولية وبرنامج تنضيف البيئة وحمايتها ودورات تدريبية في المناهج وعرفاء الطلائع والزيارات الكشفية ومسابقة منافسات التميز الكشفي ومسابقة أفضل صورة معبرة لبرنامج كشفي ودورات في الحاسب الآلي للقادة والدراسة الأولية لقادة الوحدات الكشفية الجدد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة