Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في اجتماع عمومية لجنة أصدقاء المرضى بالشرقية
نائب أمير الشرقية يثمّن الدور الذي تقوم به اللجنة من دعم مادي ومعنوي

رجوع

 

الدمام ـ سلمان الشثري

ثمّن الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية نائب الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة الشرقية، الدور الذي تقوم به اللجنة من دعم مادي ومعنوي.. مترجمين أقوالهم بالأعمال الخيرية التي نراها ماثلة أمام أعيننا من خلال المشاريع الصحية القائمة أو المساهمات المالية أو توفير عدد من الأجهزة والمعدات الطبية لعدد من المستشفيات بالمنطقة.

وأضاف في كلمة لسموه أمام الجمعية العمومية للجنة أصدقاء المرضى الذي عقد أمس الأول الثلاثاء، بأن اللجنة ظلت منذ إنشائها عام 1403هـ وحتى يومنا هذا تسير بخطى ثابتة، حيث أنجزت العديد من المشروعات الصحية المتخصصة.

وأبان بأن القطاع الصحي في المنطقة يحظى باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وذلك من أجل تطوير وتقديم الخدمات الصحية للمواطن بأفضل الطرق وأحدثها، كما كان للمسؤولين في الشؤون الصحية دور كبير في الرقي بالخدمات الطبية بالمنطقة.

أما رئيس اللجنة، مدير عام الشؤون الصحية الدكتور طارق السالم، فقد كشف عن أن برنامج الزيارات التي تم خلال شهر رمضان قد أسفر عن تقديم تبرعات بقيمة تقارب الـ5 ملايين ريال.

وأضاف بأن لوزارة الصحة دورها في متابعة إنجاز المشاريع التي تبرع بها رجال الأعمال، ومن التطورات ما نراه من مشاريع صحية تبناها رجال الأعمال أنشئت متكاملة، منها مراكز متخصصة في أمراض الكلي وجراحة القلب وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة