Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمين الشرقية ترأس اجتماع اللجنة العليا لتنسيق المشاريع بالشرقية
الانتهاء من مشروع الطريق الدائري بحاضرة الدمام قبل منتصف العام القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري :

طالب أعضاء اللجنة العليا لتنسيق مشاريع الخدمات بالمنطقة الشرقية، بضرورة قيام وزارة النقل بالشرقية بسرعة إنجاز ما تبقى من أعمال طرق داخل حاضرة الدمام وخارجها نظراً للازدحام المروري الذي تشهده المنطقة بسبب هذه الأعمال.

كما طالبت اللجنة خلال الاجتماع السابع عشر الذي ترأسه أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي، أمس الثلاثاء، بحضور كافة أعضاء اللجنة والذين يمثلون بعض الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، معالجة المعوقات في تأخير المشاريع الهامة والتي تشرف عليها إدارة الطرق والتي تسببت في تأخير الكثير من المشاريع.

وتضمنت مطالبات اللجنة عرض المخططات الخاصة بنزع الملكيات على الأمانة وكذلك مخططات المسارات الخاصة بالطرق والتقاطعات والتي يتم تصميمها أو يتم إعادة تصميمها من قبل إدارة الطرق بالمنطقة الشرقية مع زيادة الإشراف والمتابعة على هذه المشاريع من قبل القائمين على إدارة الطرق.

وخلال مناقشة موضوع تطور أعمال الطريق الدائري والمراحل المتبقية من المشروع، أكد مندوب إدارة الطرق، بأن مشروع الطريق الدائري سوف يتم الانتهاء منه في 30-03-1433هـ لغاية طريق الأمير محمد بن فهد.

وشدد الأمين العتيبي، بضرورة التأكيد على مقاولي الجهات الحكومية والخاصة من القطاع الخاص من حيث متابعة أعمال السفلتة بالشوارع والردم بحيث تكون ذات مواصفات عالية والأهم من ذلك هو الجودة في هذه الأعمال حيث إن ما ينفذ -للأسف- في بعض الشوارع سيء ولا يرقى إلى تطلعاتنا جميعاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة