Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اجتماع رأسه الدكتور الخضيري
الجهات الحكومية بمكة تناقش المشاركة في اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

طالب وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري، من الجهات المشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني في المنطقة، التركيز في فعالياتها وبرامجها على إيصال رسالة ترسخ المواطنة بمفهومها العميق الذي يتجاوز مظاهر الفرح إلى القيم والممارسات والمبادئ التي تحملها.

وأكد الدكتور الخضيري، خلال ترؤسه اجتماعاً ضم 14 جهة حكومية وأمنية أمس الأول أن سمو النائب الثاني وجّه إمارات المناطق بتشكيل فرق عمل تتولى تخطيط وتنظيم احتفالات اليوم الوطني، بهدف إظهارها بالمظهر الذي يليق بيوم الوطن وقيم المواطنة.

وقال في الاجتماع الذي عقده في مقر إمارة منطقة مكة المكرمة لمناقشة استعدادات جهات المنطقة للاحتفال باليوم الوطني: «إن الاحتفال باليوم الوطني رسالة مختلفة ذات أبعاد ثقافية واجتماعية وتاريخية وجغرافية، ليس هدفها إخراج الناس إلى الشوارع بالإعلام، بل تسعى إلى التوعية والتثقيف والتفاعل مع الوطن بمعانيه العميقة، فرحة وولاءً وحباً وخدمة».

وعرضت الجهات الحكومية المشاركة في الاجتماع من مختلف محافظات المنطقة، تجاربها السابقة للاحتفال باليوم الوطني، وبرامجها المعدة للاحتفاء به، تضمنت نشر أعلام السعودية في الشوارع وتزيينها بالإضاءة، وتنظيم معارض تشكيلية وحفلات فنية، ترافقها عروض للألعاب النارية والفنون الشعبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة