Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة الباحة يناقش مواقع مشروع الإسكان بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، اجتماعًا موسعًا بأمين المنطقة المهندس محمد المجلي ورؤساء البلديات والمجمعات القروية بالمنطقة، بحضور مسئولين من وزارة الإسكان، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

وبدئ الاجتماع بكلمة لوكيل إمارة المنطقة رحب من خلالها باسم أمير منطقة الباحة بالحضور، متمنيًا لمسؤولي وزارة الإسكان طيب الإقامة بالباحة والتوفيق في أداء مهام عملهم.

وبيَّن الدكتور الشمري حرص أمير المنطقة على بذل كل الجهود والسبل لتذليل العقبات التي تعترض تهيئة المواقع لمسئولي الوزارة كي يتمكنوا من البدء في تنفيذ المساكن، مطالبًا أمانة المنطقة والبلديات في الشروع في تسليم الوزارة مواقع الإسكان للوزارة تمهيدًا لبدء البناء.

بعد ذلك ناقش وكيل إمارة المنطقة والحضور الترتيبات اللازمة بتسليم وزارة الإسكان المواقع تمهيدًا للبدء في بناء الإسكان بالمنطقة، ثم اطلع المجتمعون على تقرير من مسئولي وزارة الإسكان أبانوا فيه بعض الإجراءات التي يستوجب استكمالها ومن ثم البدء في التنفيذ، كما استمع الجميع إلى شروحات حول الخرائط الجغرافية والمساحية لعدد من المواقع في المحافظات والمراكز في شتّى أجزاء المنطقة، فيما قدم أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي تقريرًا حول بعض الاشتراطات واللوائح وما تم إنجازه من المواقع التي باتت جاهزة للتنفيذ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة