Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة نجران تنفذ 4 حدائق عامة وشبكات ري حديث وممشى على طريق الملك عبد العزيز

رجوع

 

نجران - علي الربيعان

تقوم أمانة منطقة نجران حالياً بتنفيذ عدة أعمال للتطوير والتحسين والتوسع في أعمال التشجير وزيادة المسطحات الخضراء بالمنطقة وفق برامج وخطط مدروسة. ذكر ذلك المهندس علي حرفش مدير عام الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة والذي قال بأنه يجري العمل حالياً في تنفيذ أربع حدائق عامة في حي آل منجم والفيصلية وحديقتين في حي الأمير مشعل، حيث تحتوي الحديقة الواحدة على ممشى ومجاميع لألعاب الأطفال وجلسات عائلية وإنارة تجميلية ومسطحات خضراء وأشجار وزهور وورود طبيعية مختلفة وشبكات ري بالكمبيوتر.

كما يجري العمل في تطوير منتزه أبالرشاش من خلال إنشاء مسطحات خضراء وألعاب أطفال كمرحلة أولى إلى جانب تحسين وتجميل مداخل المدينة بالبدء في إنشاء ممشى طريق الملك عبد العزيز.

وأبان الحرفش أن أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق وجَّه بالتوسع في المسطحات الخضراء وزيادة ألعاب الأطفال في الحدائق العامة والمنتزهات، والاستغناء عن الري اليدوي واستبدالها بتنفيذ شبكات ري أتوماتيكية تعمل بالكمبيوتر في شوارع حي الفهد إلى جانب عدة شوارع في حي الضباط. هذا إلى جانب ما تم مؤخراً من خلال إنشاء مبنى لإدارة منتزه الملك فهد بكامل تجهيزاته، ومبانٍ لدورات المياه والخدمات المساندة، وتخصيص أجزاء من المنتزه للأنشطة الترفيهية وألعاب الأطفال وساحة للعروض والمناسبات العامة وإنشاء المدرج الروماني وملعب لكرة القدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة