Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق مشروع تطوير المدارس بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس مساعد مدير عام التربية والتعليـم للشـؤون التعليمية بالقصيم سليمان الفايز، بحضور هيفاء اليوسف، مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) اجتماع أعضاء فريق وحدة تطوير المدارس (بنين - بنات) وذلك في القاعة الرئيسية للاجتماعات لمبنى الإدارة الرئيسي ببريدة .

و شهد الاجتماع انتخاب محمد الفوزان، مديراً لوحدة تطوير المدارس (بنين) وانتخاب الأستاذة نورة الدخيل، مديرة لوحدة تطوير المدارس (بنات). كما شهد الاجتماع تطبيق هيكلة المدارس وتهيئتها من خلال بدء التعريف بأنموذج تطوير المـدارس لمنسـوبي المدارس وترشيح المعلمين والمعلمات الأوائل وفق الضوابط الواردة في الدليل الإرشادي للمعلم الأول ، وتكوين فريق التميز في المدرسة وفق وثيقة تطوير المدارس وتكوين المجلس وفق الوثيقة ذاتها وتنظيم الجدول الدراسي، كي يكون لكل تخصص حصتي فراغ في أحد أيام الأسبوع لتسهيل عملية الاجتماع بين المعلم الأول ومعلمي المادة وتوزيع المنتجات الإعلامية.

في السياق نفسه كشف سليمـان الفايز، أن العمل انطلق العـام الجديد وفق وثيقة تطوير المدارس حيث تم استشعار الدور الكبير لاعضاء وحدة تطوير (بنين - بنات) في القيام بالعمل المناط بكل عضو من أجل تحقيق النجاح والارتقاء ببيئة المدارس من جميع النواحي الفنية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة