Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الأزرق أنهى تحضيراته لمواجهة الليلة
جيريتس تابع المران الهلالي الأخير.. ودول استبعد العابد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

منح الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي حارس المرمى حسن العتيبي الضوء الأخضر للمشاركة أمام الشباب الليلة بعد زوال آلام الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مران الثلاثاء، وتم تشخيصها بأنها كدمة بسيطة، وشارك العتيبي بفعالية في تدريب فريقه أمس وهو الأخير استعدادا لمواجهة اليوم.

وعلمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الهلالي توماس دول ركز كثيرا في المران المغلق أمس بالاعتماد على المغربي يوسف العربي وحيدا في خط المقدمة مع تكثيف خط المنتصف بالزج بالفريدي أساسياً في حين سيحتفظ بالكوري بيونج سو كإحدى أوراقه الرابحة.

من جهة أخرى حضر مدرب الفريق الهلال السابق والمدرب الحالي للمنتخب المغربي البلجيكي إيريك جيرتس التدريب الهلالي امس والتقى بمسؤولي الفريق واللاعبين وتجاذب أطراف الحديث طويلا مع المدرب الالماني توماس دول، وتناقشا في بعض الجزئيات التي تخص الفريق الازرق، كما التقى جيرتس الالماني نينا فبتش طبيب الفريق واطمأن على سير علاج محترف الفريق عادل الهرماش الذي يعتبر أحد أهم عناصر المنتخب المغربي في الوقت الذي سيكون فيه البلجيكي جيرتس في مقدمة الحضور لمباراة الهلال والشباب الليلة التي ستقام على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

يذكر أن مدرب الهلال توماس دول استبعد لاعب وسط الفريق نواف العابد من حساباته في مباراة اليوم نظرا لكون اللاعب كان في إجازة خاصة ولم ينخرط في التدريبات سوى مساء امس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة