Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق أنهى تحضيراته لقمة الليلة بمشاركة ياتارا
مدرب الشباب يستبعد «عزيز» من لقاء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تحضيراته للقاء نظيره بنادي الهلال اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين. وأجرى الفريق مرانه الأخير بقيادة المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم الذي فرض على اللاعبين تدريبات لياقية في بداية المران، أعقبها إجراء مناورة تكتيكية شارك فيها اللاعبون الذين سيخوضون مباراة اليوم. وشهد المران مشاركة اللاعب إبراهيم ياتارا الذي لم يشارك في مران أمس الأول.

وبعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي استعدادا للقاء، ولم تشمل القائمة اللاعب خالد عزيز الذي لن يشارك بسبب عدم جاهزيته الفنية. وشهدت التدريبات حضورا إداريا تمثل في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان، ونائبه الأستاذ خالد المعمر، وعضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان، ومدير الاحتراف الأستاذ خالد الزيد، فيما تمثل الحضور الشرفي في تواجد عضو شرف نادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله بن عبدالعزيز.

من جهته أكد عضو شرف نادي الشباب الأمير عبد الله بن فيصل بن عبدالله أن مباراة اليوم ستكون قوية من الناحية الفنية، مشيراً إلى أن الفرص الثلاثة متساوية بين الفريقين، ولفت سموه إلى أن الهلال فريق منافس على الدوري كبقية الفرق الأخرى، واصفاً المباراة بأنها «لا تعدو كونها ثلاث نقاط مثلها مثل أي نقاط قد تكتسب من أي فريق في دوري زين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة