Thursday  15/09/2011/2011 Issue 14231

الخميس 17 شوال 1432  العدد  14231

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العربي: سعيد بمساهمتي في الفوز الأول والليلة اللقاء أصعب
توماس: دفاعنا رائع.. الفريدي أساسي.. والجماهير لاتعرف اللاعبين أكثر مني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

رفض المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول وجود أي ضعف في الخطوط الدفاعية، مشددا إلى ان عناصر الدفاع الأزرق يمثلون المنتخب السعودي، وقال أمس في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة الشباب: «لا يوجد لدينا مشكلة في الدفاع اطلاقا والكرة الحديثة تعتمد على اللعب الجماعي والتعاون داخل الميدان بين عناصر الفريق ولا يقلقني هذا الجانب اطلاقا لثقتي بكل لاعبي الفريق وفي مواجهة اليوم أمام الشباب أعد الجماهير بتقديم أداء أفضل كونها مواجهة قوية أمام فريق مميز وستكون قمة مثيرة خصوصا ان الفريقين حصدا الانتصار في الجولة الأولى».

واستغرب توماس دول من سؤال أحد الإعلاميين حول عدم معرفته بامكانيات بعض اللاعبين بعد ان أبقى احمد الفريدي بجانبه على دكة البدلاء في لقاء هجر.. وقال مدرب الهلال: «احترم كثيرا آراء الإعلام والجماهير ولكنهم لا يعرفون لاعبي الفريق أكثر من مدرب يشرف يوميا على التدريبات ويقف على مستويات وأداء اللاعبين ومدى جاهزيتهم وبالنسبة للفريدي كان عائدا من المنتخب السعودي وغائبا عن المشاركة ولم يكن في أجواء المباريات لذا فضلت الاستعانة به في جزء من المباراة الماضية أما في مباراة اليوم أؤكد لكم ان الفريدي سيكون أساسيا».

وامتدح توماس دول اداء محور ارتكاز الفريق الشاب حسام الحارثي مبينا الى انه معجب بأدائه في اللقاء الماضي مؤكدا انه لابد ان يفاجأ الجميع باشراك بعض العناصر.. وأضاف: «لم أكن أعرف اللاعب حسام الحارثي وفي لقاء الأهلي الإماراتي اضطررت لإشراكه نظرا للنقص وحينها أعجبت كثيرا بإمكانياته وفي اللقاءات القادمة لا أعلم ربما استعين به أو احتفظ به على دكه البدلاء». وفي المقابل أعرب محترف الفريق الهلالي المغربي يوسف العربي عن سعادته بتواجد مدرب منتخب بلاده ايريك جيرتس بالرياض لحضور لقاء اليوم منوها إلى أنه من واجباته تقديم مستوى مميز وقوي في كل مباراة لإسعاد الجماهير ولا يقتصر الظهور فقط على اللقاءات التي يتابعها عن قرب جيرتس على حد تعبيره. وكشف العربي عن سعادته بتحقيق الهلال انتصاره الاول امام هجر تسجيله لهدفي الفوز مشيرا إلى انه اكملوا استعداداتهم للقاء اليوم أمام الشباب.. وقال: «بلا شك ان مواجهة اليوم قوية وهناك مسؤولية كبيرة ملقاه على عاتقنا بارضاء انصار الهلال ونتطلع لتقديم مستوى مميز مقرون بالنتيجة الإيجابية وننتظر جماهيرنا الغالية الليلة لتكون خير داعم لنا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة